رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد هزيمة الـ 8 من البايرن .. أرقام كسرت ضهر ميسي علي المستطيل الأخضر

ميسي
ميسي

فاز بالأمس فريق بايرن ميونيخ الألماني على فريق برشلونة الأسباني بثمانية أهداف مقابل هدفين، في دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي احتضنتها مدينة لشبونة بالبرتغال، وبعد تلك الخسارة الكارثية حقق ميسي 8 أرقام سلبية لن ينساها طوال حياته.



 

حيث تعد هذه النتيجة أكبر هزيمة لميسي مع برشلونة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمته بالأربعة سابقا من ليفربول عام 2019، وباريس سان جيرمان 2017، وبايرن في 2013.

 

كما تعد أكبر هزيمة له خلال مشواره الكروي، بعد هزيمته السابقة بسداسية مقابل هدف مع منتخب بلاده الأرجنتين ضد بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2009.

 

وتعد الفترة من 2015 حتى عام 2020، أطول فترة خلال مسيرة ميسي التي لم يتوج خلالها بلقب دوري أبطال أوروبا، كما تعد الفترة مابين 2011 إلى 2015 هى ثاني أطول فترة التي غابت فيها البطولات عنه، كما أنها المرة الأولى في تاريخ ميسي التى يلعب السنتر 8 مرات في مباراة واحدة، كما أنها المرة الأولى في عهد ميسي التي يستقبل فيها فريق برشلونة 4 أهداف في 31 دقيقة فقط.

 

 

أيضا هذه المرة الأولى منذ 14 عام، التي يُلعب فيها نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بدون ميسي وكريستيانو، والمرة الثانية في مسيرته التي يُنهي فيها ميسي الموسم دون التتويج بالقاب محلية أو قارية بعد موسم 2007 - 2008، وأخيراً تعد هذه المرة الخامسة التي يتم الإطاحة بميسي من دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا .