رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أول تصريح رسمي .. عدلي القيعي : رمضان صبحي وقع رسمياً لنادي بيراميدز

القيعي - رمضان
القيعي - رمضان

انتشرت أخبار كثيرة خلال الساعات الماضية وتحدثت حول فشل إدارة النادي الأهلي في مفاوضات تجديد إعارة رمضان صبحي، وأنه أصبح قريب من الانتقال إلى نادي بيراميدز.



 

ولهذا تواصل «خبر أبيض» مع عدلي القيعي ليوضح لنا حقيقة هذا الأمر، وقال في تصريح خاص : بالفعل توصل رمضان صبحي لاتفاق نهائي مع إدارة نادي بيراميدز، ووقع عقد رسمي، وتابع : في الوقت الذي كان يواصل فيه الأهلي مفاوضاته مع لاعب هيدرسفيلد، كان اللاعب يجلس مع مسئولي بيراميدز.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي كان ينفي في كابتن إكرامي إمكانية لعب رمضان صبحي في مصر لنادي آخر بخلاف الأهلي، وأن رغبته هي العودة لأوروبا في حالة عدم التجديد للأهلي.

 

وكانت قد انتشرت عدد من الأخبار خلال الفترة الماضية تفيد بأن رمضان بدأ في جمع متعلقاته من النادي الأهلي، ويستعد للعودة لناديه هيدرسفيلد بعد توقف مفاوضاته مع الأحمر وانتهاء إعارته، وبدأت صفحات السوشيال ميديا فور الإعلان عن تعاقد صبحي مع بيراميدز في شن هجوم على اللاعب الذي كان قد أكد في أكثر من تصريح سابق له أن علاقته بالأهلي أبدية، فيما ردد جمهور الأهلى عبر الصفحات الرسمية والغير رسمية أن العرض المادي غير من قناعات اللاعب.