رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نجم الصيف والساحل الشمالي .. مصطفي فهمي 77 سنة شقاوة وسهر وموضة

مصطفى فهمي
مصطفى فهمي

تحل اليوم 8 أغسطس ذكرى ميلاد المبهج مصطفى فهمي الـ 77، والذي لم يرزقه الله الموهبة في التمثيل فقط بل منحه أيضاً الكاريزما في خطف أنظار الناس.



 

لم يلتفت فهمي لأي حديث عن العمر أو طريقة الملابس وغيرها من التفاصيل التى يحاصره بها البعض من فترة لأخرى، وقرر أن يعيش حياته سعيداً، ويتمتع بكل يوم جديد، حتى نجح فى أن يكون فتى أحلام الفتيات في كل مراحله العمرية وليس الفتيات فقط بل فتي أحلام زوجته السيدة فاتن موسي أيضا.

 

مصطفى فهمي هو الأكثر إقبالاً على الحياة، وحباً لها، وهذا ما يظهر دائماً فى صوره، سواء من خلال ملابسه المليئة بالألوان، أو ضحكاته أو رقصه مع زوجته في الحفلات، لهذا تحول إلى مثل أعلى للشباب الذي يتمنى أن يكون مثله حين يبلغ عمره.

 

ومن يتابع النجم الكبير جيدا سيكتشف أنه تعود نشر الصور المرحة التي يتم التقاطها له في الساحل الشمالي تحديداً أو أي مكان يقضي به عطلته السنوية، ومع شهور الصيف يتحول فهمي إلى تريند ليتحدث الجميع عن إقباله على الحياة وعفوية طلته.

 

ومانقوله لا ينطبق علي مصطفي فهمي في عامه السابع والسبعون فقط، فهو منذ أيام الصيف في العجمي وهو حاضر دائماً، ومعظم الأماكن التي يدخلها تصبح من أهم أماكن السهر، بل ويتهافت عليها الجميع لأنه أصبح ماركة مسجلة.