رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

يوسف عثمان : بدأنا تصوير الموسم الأول من مسلسل «الكهف» و يعرض قريباً على منصة viu

يوسف عثمان
يوسف عثمان

يخوض مجموعة من الشباب مغامرات تاريخية وسط عوامل خيالية في أحداث مسلسل «الكهف», وتم وضع ميزانية ضخمة للعمل، وهو إنتاج مصري سعودي، وتأليف كل من منة إكرام، وعمر خالد، ومحمد هشام عبية، وإخراج حسام الجوهري.



 

ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم العرب، أبرزهم  خالد كمال، بشرى، هبة عبدالغني من مصر، ومن السعودية عبدالرحمن اليماني ومحسن منصور، ومن سوريا فراس السعيد، ومن العراق شمم الحسن، ومن لبنان سينتيا خليفة، كما يضم المسلسل العديد من الأبطال الشباب منهم يوسف عثمان، حسن مالك، ليلى أحمد زاهر، وهنا داوود و آخرين.

 

وقال يوسف عثمان في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيد جداً بالمشاركة في مسلسل «الكهف» و هو مسلسل مختلف تماماً عن أي عمل قدم من قبل، و بدأنا بالفعل التصوير هذا الشهر في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتابع : «الكهف» عمل تاريخي تدور أحداثه في قالب من الخيال والفانتازيا، ويحتوي على عدد كبير من مشاهد الجرافيك، وأضاف : العمل يتكون من عدة مواسم، ومن المقرر عرضه قريباً عبر منصة viu.

 

يذكر أن يوسف عثمان يرتبط بعدة أعمال في الفترة الحالية، منها مسلسل «خيط حرير» ويواصل تصوير مشاهده به حاليا، ويظهر بشخصية «رامز» و هو شقيق مي عز الدين، والعمل من إخراج إبراهيم فخر الدين، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.

 

كما يشارك عثمان في مسلسل «هجمة مرتدة» الذي يتناول قصة من ملفات المخابرات المصرية، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، ويقوم ببطولته أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، وندي موسي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق