رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لوسي : شخصية «كبائر» سبب مشاركتي في «تسليم أهالى» مع دنيا سمير غانم وهشام ماجد

هشام ماجد - لوسي
هشام ماجد - لوسي - دنيا سمير غانم

تعود لوسي إلى السينما هذا العام بعد غياب 12 عاماً، منذ مشاركتها فى فيلم «الوعد» مع آسر ياسين، وروبي، وتأليف وحيد حامد وإخراج محمد ياسين، حيث تقدم فلمين، الأول من بطولتها بعنوان «ورقة جمعية»، والثانى تظهر خلاله كضيفة شرف وهو «تسليم أهالى».

 

وقالت لوسي في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : أظهر كضيفة شرف في فيلم «تسليم أهالي» مع دنيا سمير غانم، من خلال 5 مشاهد فقط، بعدما وجدت الشخصية دمها خفيف، وأضافت : منذ أن قرأت دوري وعرفت أن اسم الشخصية التي أقدمها هو «كبائر» وافقت على العمل، وشجعني أيضا على هذا العمل حبي لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد على المستوى الشخصي.

 

وتابعت : ليس من الضروري أن يكون دوري من الجلدة للجلدة حتى يكون مؤثر، لأنه من الممكن أن يكون بهذا الحجم وليس له قيمة أو فائدة، وليس عيباً أن أجامل نجمة أحبها وأحترمها وأقدرها على المستوى العملي والشخصي وهى دنيا سمير غانم، وسعدت بالتصوير مع صناع العمل.

 

وتنتظر لوسي طرح فيلما الجديد «ورقة جمعية»، وذلك بعد عرضه للمرة الأولى في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الماضية، ويشارك في بطولة الفيلم ميدو عادل، وسهر الصايغ، وسامي فهمي، ومحمود فارس، وإبراهيم السمان، وأحمد صيام، وسامي مغاوري.

 

 

تم نسخ الرابط