رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد زاهر : لو محمد سامي طلبني ضيف شرف في مسلسل «نسل الأغراب» لن اتردد لحظة

أحمد زاهر - محمد سامي
أحمد زاهر - محمد سامي

حقق أحمد زاهر نجاح كبير في رمضان الماضي من خلال مشاركته في مسلسل «البرنس» مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي، وهو الأمر الذي جعله يقرر خوض تجربة البطولة المطلقة من خلال مسلسل «ابن الأندال»، الذي يحضر له حاليا وينافس به في سباق رمضان المقبل. 



 

وقال زاهر في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : الفضل في النجاح الذي حققته في مشواري الفني يعود بعد توفيق ربنا للمخرج محمد سامي، وتابع : أشارك الفترة المقبلة في عدد كبير من الأعمال، ولكن في نفس الوقت لو طلبني محمد سامي للظهور كضيف شرف في مسلسل «نسل الأغراب» هوافق، لأن سامي صديقي وأخويا، وكل النجاحات التي حققتها الفترة الماضية كانت معه. 

 

وأضاف : قدمت مع سامي 5 مسلسلات، وكانت البداية مع مسلسل «حكاية حياة»، الذي حققت خلاله نجاح كبير، وأخيراً قدمت معه المسلسل المميز «البرنس» وكان من أنجح مسلسلات رمضان هذا العام، حتى أصغر الأدوار التي قدمتها مع سامي في مسلسل «ولد الغلابة» حصلت من خلاله على عدة جوائز، لذلك لن أتأخر عنه لو طلبني في مسلسل «نسل الأغراب» أي عمل. 

 

 

يذكر أن زاهر يشارك الفترة المقبلة في بطولة مسلسل «لؤلؤ» وتقوم ببطولته مي عمر وإدوارد ومن المقرر طرحه خارج سباق رمضان، كما ينتظر عرض فيلمه الجديد «زنزانة 7» الذي يشاركه بطولته نضال الشافعي، ومنة فضالي.