رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفراد : القائمة الكاملة لأبطال فيلم «تحت تهديد السلاح» للمنتج أحمد السبكي

عمرو - ياسمين - هاني
عمرو - ياسمين - هاني - غادة - بيومي

يعمل المنتج أحمد السبكي حاليا علي قدم وساق من أجل أن تعود الحياة للسينما مرة أخرى، وخاصة بعدما أعلن مجلس الوزراء منذ فترة عن فتح المسارح ودور السينما بنسبة إشغال 25%.

 

 

وكان قد أعلن السبكي مؤخراً عن بدء التحضير لفيلم «قمر14» ليكون أول مشروع ضخم خلال هذا العام، وبعد أيام تم الإعلان أيضاً عن فيلم آخر يحمل اسم «تحت تهديد السلاح»، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل، ولكن تكتم صناعه على تفاصيله.

 

 

وكشف أحمد السبكي لـ «خبر أبيض» قائمة أبطال العمل، وقال في تصريح خاص : تعاقدنا مع عدد كبير من النجوم للمشاركة في فيلم «تحت تهديد السلاح»، منهم ياسمين رئيس، هاني سلامة، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، وخلال الفترة القادمة سوف يتم التعاقد مع باقي فريق عمل الفيلم الذي يكتبه أيمن بهجت قمر ويخرجه محمد العدل، وسوف نبدأ التصوير بعد اكتمال طاقم العمل.

 

 

ويستعد السبكي الفترة القادمة لبدء التحضير لفيلمه الجديد «مفيش فايدة» إسم مؤقت، الذي يقوم ببطولته أحمد مكي ويتولى إخراجه كريم السبكي، أما «قمر 14» فهو بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، غادة عادل، أمينة خليل، أحمد مالك، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمد جمعة، محمد علاء «جاميكا»، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

 

تم نسخ الرابط