رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ماندو العدل : لا صحة لعرض فيلم «صاحب المقام» بطولة يسرا وآسر يوم 20 يوليو الجاري

ماندو العدل ويسرا وآسر ياسين
ماندو العدل ويسرا وآسر ياسين

انتهى صناع فيلم «صاحب المقام» من تصوير العمل منذ فترة، ودخل بعدها مرحلة المونتاج والمكساج، وأصبح مؤخراً جاهز للعرض، وهو ما جعل البعض يردد أنه سيتم عرضه 20 يوليو الجاري، ويقوم ببطولة الفيلم يسرا وآسر ياسين، وإخراج ماندو العدل



 

 

وعن موعد طرح الفيلم في دور العرض، قال ماندو العدل مخرج العمل في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : لا صحة لما تردد حول عرض «صاحب المقام» في 20 يوليو الجاري، ومن المقرر أن يقوم المنتج أحمد السبكي بوضع خطة عرض في دور السينما عقب الاستقرار على موعد عرضه.

 

وكان قد كشف بيومي فؤاد عن تفاصيل دوره في تصريح سابق لـ خبر أبيض، وقال إنه يجسد شخصيتين توأم اسمهما حكيم وحليم , و أوضح أن الأول هو رجل صوفي متدين، في حين أن شقيقه الآخر عملي بشكل كبير، وهو ما يجعلهما متناقضَين نوعاً ما ولكن ما يجمعهما أكثر ما يفرق بينهم.

 

وتعود يسرا بهذا العمل إلى السينما بعد غياب دام 8 سنوات، منذ آخر عمل لها وهو فيلم «جيم أوفر» مع مي عز الدين، وتظهر يسرا في فيلمها الجديد في دور روح تظهر لآسر ياسين خلال الأحداث.

 

 

ويعيد «صاحب المقام» البطولة الجماعية للسينما والتي فقدتها مؤخراً، حيث يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، نسرين آمين، ريهام عبد الغفور، والراحل إبراهيم نصر، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج العمل ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق