رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سامح عبدالعزيز : لا أعلم شيء عن مسلسلي «الإمبراطور» و«رمضان كريم»

سامح عبدالعزيز
سامح عبدالعزيز

أعلن المخرج سامح عبد العزيز عن بدء التحضير  لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم «ليلة العيد» ويقوم بعمل ترشيحات للأبطال، وهو قصة أحمد عبدالله وإنتاج أحمد السبكي، كما أكد أنه سيتواجد في سباق رمضان المقبل وهو ما جعل البعض يرشحه لأكثر من مشروع عمل درامي كان قد تم الإعلان عنه الفترة الماضية. 



 

وتواصل «خبر أبيض» مع سامح عبدالعزيز وقال في تصريحات خاصة : لا صحة لما تردد عن ترشيحي أو تعاقدي على إخراج مسلسلي «الإمبراطور» أو «رمضان كريم»، وكل ما يتردد  بهذا الشأن غير صحيح على الإطلاق ولا أعلم عنه عنه شيء. 

 

وتابع : أحضر بالفعل لعمل درامي وقريباً سنعلن تفاصيله بعد الاستقرار على القصة والأبطال المشاركين به، وذلك حتى لا تحدث أي أزمات في المستقبل. 

 

وعن تواجده في الماراثون الرمضاني 2021 قال : نحن حالياً في مرحلة التجهيز لمسلسل جديد للعرض في رمضان 2021 وستكون مفاجأة غير متوقعة إطلاقاً لذلك لن أكشف عنها حالياً. 

 

وكان سامح عبدالعزيز قد شارك في سباق  رمضان من خلال مسلسل «خيانة عهد» بطولة يسرا، وحلا شيحة، وعبير صبري، وجومانا مراد، وكان من تأليف أحمد عادل سلطان، وأمين جمال، وإنتاج شركة «العدل جروب»، وحقق العمل نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق