رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تعرف على أغلى 6 منازل يمتلكها نجوم هوليود

مايكل دوجلاس- سيلين
مايكل دوجلاس- سيلين ديون - جوليا روبرتس - أنجلينا جولي - ماد

عُرف نجوم ومشاهير هوليود بمنازلهم الفارهة والغالية والتي يصل ثمنها إلى ملايين من الدولارات، وفي كل عام نرى نجوم جدد ينضمون لقائمة أصحاب المنازل الأعلى أجراً في هوليود.

 

وقامت النجمة جوليا روبرتس منذ فترة بشراء منزل جديد يبلغ ثمنه نحو 8.3 مليون دولار  في سان فرانسيسكو ليكون مقر ثابت لها، وتميز المنزل بطراز معماري فيكتوري يعود بناءه لعام 1907، وجاء المنزل بمساحة كبيرة ومكون من 5 طوابق، تضم 5 غرف نوم أساسية، و4 حمامات، بالإضافة إلى غرفة إضافية، وغرفة مكتب وفناء خارجي، وقبو نبيذ يضم أكثر من 1000 زجاجة وغرفة لغسيل الملابس وحمام كامل وغرفة بها الكثير من خزانات الملابس.

 

ورغم سعر المنزل ومساحته الكبيرة هذه إلا أنه لم يكن الأغلى على الإطلاق، لذا قررنا اليوم أن نأخذكم في جولة للتعرف على اغلى منازل نجوم هوليود.

 

منزل مايكل دوجلاس بـ 32.7 مليون دولار

 

 

 

يمتلك النجم مايكل دوجلاس ذوق رفيع عندما يتعلق الأمر بالعقارات، لذا يمتلك واحد من المنازل الفاخرة والفريدة من نوعها في جزيرة مايوكا بأسبانيا والذي يقع على مساحة 200 فدان، وبلغ ثمن المنزل نحو  32.7 مليون دولار، لذا كان الأمر مفاجئاً عندما قرر دوجلاس أن يطرح هذا المنزل للبيع.

 

38.5 مليون دولار ثمن منزل سيلين ديون

 

 

 

امتلكت سيلين ديون في فلوريدا منزلاً بـ 38.5 مليون دولار، حيث يضم هذا المنزل بيت ضيافة وملعب تنس وحديقة مائية كاملة مع منزلقات مائية ومسابح، وتبلغ مساحة المنزل 20000 قدم مربع مع جدران زجاجية توفر إطلالات خلابة على المحيط. 

 

منزل مادونا في بافرلي هيلز بـ  27.99 مليون دولار

 

 

 

أما النجمة مادونا فهي تمتلك واحداً من أغلى المنازل في بافرلي هيلز، حيث يقع المنزل على مساحة 1.14 فدان وتبلغ مساحته 12100 متر مربع ويضم تسع غرف نوم و 15 حمامًا واثنين من غرف الضيافة المنفصلة وغرفة طعام من طابقين وسينما وبار كامل الحجم، وحوض السباحة بطول 60 قدم، ويبلغ سعر المنزل نحو 27.99 مليون دولار.

 

منزل جاستين بيبر بـ 26.5 مليون دولار في شلالات هاوي

 

 

 

يمتلك  جاستن بيبر منزلاً في هاواي ويبلغ سعره 26.5 مليون دولار ويمكن تأجيره مقابل 10000 دولار في الليلة الواحدة، ويُعرف هذا المنزل باسم Water Falling Estate، ويطل على شلالات هاواي الأكثر روعة، كما يحتوي على مهبط للطائرات على السطح ومسبح أولمبي للسباحة والغوص وملعب جولف خاص وملعب تنس وكرة سلة مع مصعدين.

 

24.9 مليون دولار ثمن منزل أنجلينا جولي فى لوس فيليز

 

 

 

تمتلك أنجلينا جولي منزلاً جديداً في لوس فيليز وهو مكان إقامتها الأكثر أناقة حتى الآن، حيث يعد هذا المنزل إرث صانع الأفلام الشهير سيسيل دي ميل، المالك الأصلي له، كما أنه مبني على مساحة 150 ألف فدان، وقامت جولي باستعادة أناقة المنزل وأضافت لمساتها الخاصة لجعلها مثالًا رائعًا لمنازل هوليوود الأكثر أناقة قديما وحديثا.   

 

 

تم نسخ الرابط