رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شمس البارودي لـ خبر أبيض : ابنتي ناريمان دخلت التمثيل بالصدفة وكونت فريق لإحياء مسرح شكسبير

ناريمان حسن يوسف
ناريمان حسن يوسف

منذ إعلان اعتزالها اكتفت الفنانة الكبيرة شمس البارودي بأسرتها مبتعدة عن الأضواء بكل أنواعها، وعكفت على رعاية أبنائها الأربعة وبيتها رافضة العديد من العروض الفنية وحتى البرامج التليفزيونية.



 

 

وتواصل «خبر أبيض» مع النجمة الكبيرة لتحدثنا عن ابنتها ناريمان وحقيقة ما تردد عن دخولها الوسط الفني، فقالت : ناريمان تشبه عمتها كثيراً في الملامح، إلا أنها أخذت مني لون البشرة وطباعي، فهي جزء مني أو بالأحرى هي أنا.

 

 

وأضافت : لم يكن التمثيل ضمن اهتماماتها مطلقاً حيث درست بالمدرسة الألمانية راهبات، ثم الجامعة الأمريكية وتخرجت مهندسة لبرمجة الكمبيوتر، ثم حصلت على ماجيستير في العلوم الإنسانية بلندن وآخر بالترجمة من جامعة أدنبره ثم منحة دكتوراه في تاريخ المرأة العربية، وبعد كل هذا قامت هي وصديقاتها بلندن من شتى الجنسيات بتكوين فريق مسرحى لإحياء مسرح شسكبير، على نفقتهم الخاصة، ورغم رفضنا دخولها مجال التمثيل إلا أنها فاجئتنا بهذه الخطوة وأنها، منذ حوالي 3 أعوام تشارك فى عروض مسرحية على مسرح شيكسبير.

 

 

واختتمت : في البداية كنا رافضين دخولها مجال التمثيل، إلا أننا فوجئنا بنجاحها في هذا العمل الراقي، ورغم أن التمثيل بعيد عن دراستها إلا أنها نجحت في التجربة.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق