رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماذا يفعل نجوم التسعينات على السوشيال ميديا ؟

حميد الشاعري - ايهاب
حميد الشاعري - ايهاب توفيق - هشام عباس - مصطفي قمر - محمد فؤ

هم نجوم التسعينات، وأطلق عليهم مؤخراً نجوم النوستالجيا .. محمد فؤاد ومصطفي قمر وإيهاب توفيق وحميد الشاعري وهشام عباس، نجوم من العيار الثقيل واستطاعوا تحقيق نجومية حقيقية، لكن الزمن تغير، والجمهور تغير، وبقي كل منهم في مكانه، ولكن لازال بريقهم يلمع ويؤكدون من فترة لأخري : نحن هنا، لكنهم مختفون تماماً علي السوشيال ميديا، فماذا يفعل هؤلاء للتواصل مع جمهور الفيس بوك والإنستجرام وتويتر وغيرها من المنصات الإلكترونية.

 

البداية مع حميد الشاعري الذي يستغل صفحته على فيس بوك في نشر أخباره الجديدة، وكواليس أغانيه التي يحضر لها، وأكثر ما يهتم به هو نشر صوره مع أبناء جيله من مطربين وملحنين وشعراء، ويتواجد مع جمهوره بشكل شبه يومي، كما يقوم بالدعاية لأغاني زملاءه كما فعل مع أدعية مصطفى قمر وإيهاب توفيق والتي تم طرحها منذ فترة قصيرة.

 

الوضع مع إيهاب توفيق مختلف على السوشيال ميديا، حيث أنه لا يحرص على التواجد بكثرة على صفحته الرسمية على فيس بوك والتي يكتفي بنشر أخباره الجديدة عليها، وكذلك يقوم بنشر أحدث أغانيه كما فعل أول أمس حيث نشر فيديو كليب أغنيته الجديدة «عشمي في ربنا» والتي قدمها مع أحمد شيبه، وحققت الأغنية تفاعل كبير من قبل جمهوره.   

 

ويغيب هشام عباس عن السوشيال ميديا منذ آخر ظهور له على السوشيال ميديا في رمضان الماضي، حيث نشر صورة جمعته بكل من مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وحميد الشاعري، تبعها بأغنية «قادرين» التي قدمها في أحد إعلانات رمضان مع هذا الثلاثي، ولم يظهر من بعدها على أي من مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أما مصطفى قمر فيكتفى بتواجده على السوشيال ميديا بنشر صور وفيديوهات ابنائه، حيث يشجع تيام على التمثيل وخاصة بعد نجاحه في مسلسل «خيانة عهد» مع يسرا وبيومي فؤاد، وتمنى له النجاح في الفترة المقبلة في أكثر من بوست، كذلك نشر صورة له مع ابنته جودي وعلق عليها قائلا : يارب أشوفك أجمل عروسة وتبقي دكتوره قد الدنيا.

 

فيما يقوم محمد فؤاد بإعادة نشر أغانية القديمة التي حققت في السابق نجاح كبير، وكذلك البرامج التي ظهر بها في الفترة الأخيرة، فيما يسيطر جمهوره على صفحته عن طريق نشر صورهم التي جمعهم به ويذكر كل مهم الذكرى التي التقطت فيها الصورة.

 

 

تم نسخ الرابط