رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رمضان 2020

علي ربيع : محمد صلاح يتابع «عمر ودياب» وسعيد بالمسلسل

علي ربيع - محمد صلاح
علي ربيع - محمد صلاح

حقق مسلسل «عمر ودياب» الذي يشارك في الموسم الرمضاني الحالي نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته وحتى الآن، وذلك نظرا لطبيعة العمل الكوميدية، وأيضا القصة التي يقوم عليها المسلسل الذي يقوم ببطولته علي ربيع، ومصطفي خاطر.



 

ويحظى العمل بمتابعه العديد من نجوم الفن وكرة القدم، أبرزهم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والذي نشر ستوري عبر حسابه الخاص على إنستجرام وأعرب عن سعادته بـ «عمر ودياب».

 

وقال علي ربيع في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : تلقيت إتصال هاتفي من صلاح وأخبرني أنه يتابع مسلسل «عمر ودياب»، وأنه سعيد جداً بالعمل، وأضاف : سعيد جدا بردود الأفعال التي تلقيتها حتى الآن حول المسلسل، وتشهد الحلقات القادمة العديد من المفاجآت سواء في الأحداث أو ضيوف الشرف، وأتمني أن ينال إعجاب الجميع.

 

وعن فكرة اختيار اسم «عمر ودياب»، تابع : أنا ومصطفي خاطر نحب عمرو دياب بشكل كبير جداً، وهذا سبب اختيارنا لهذا الاسم، كما أن الشخصيات الرئيسية في المسلسل هما عمر ودياب.

 

وتدور قصة العمل حول كل من عمر ودياب، اللذين يتعرضان لبعض المواقف في حياتهما تجعلهما يتركان عملهما الأساسي، ويبحثان عن فرصة عمل آخر، ويلتحقان بالعمل في أكثر من وظيفة ولكنهما يفشلان، ويتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية.

 

«عمر ودياب» بطولة علي ربيع، مصطفي خاطر، نهال عنبر، محمد ممدوح، محسن منصور، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف فاروق هاشم وإخراج معتز التوني.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق