رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ميس حمدان رداً على الانتقادات بسبب الإعلان الجديد : سعيدة بالهجوم

ميس حمدان
ميس حمدان

فور طرح إعلان أحد منتجات الملابس الداخلية تزامناً مع أول يوم في رمضان، والذي كانت بطلته ميس حمدان، لاقت الكثير من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.



 

وقد تواصل «خبر أبيض» مع حمدان لمعرفة ردها على مهاجميها فقالت : هذا الهجوم أسعدني وشيء لطيف، وبطبيعة الحال أنه من البديهي غناء كلمات فانتازيا وغير تقليدية وجريئة، للظهور بشكل مختلف. 

 

وأتبعت : الجديد الذي نقدمه أن تكون البطلة بنت رشيقة جميلة تعلن عن منتجات رجالي وحريمي ولن أتنصل من أن الإعلان يعلن عن منتج رجالي، وطريقة عرضها وتناولها تقوم على استعراض دمه خفيف، والغرض من الكلام ليس أني قد رأيت «بوكسر» ابن الجيران، ولكن لأن هذا هو المنتج ببساطة.

 

وأضافت حمدان : وقع الكلام على الأذن أصبح طبيعياً وليس مبتذلاً، حيث إن نطق هذه الكلمة في الماضي صعب وبه تحفظ ولكن الآن أصبح الوضع مختلفاً ولا أرى شيء مشين به.

 

واستكملت : لو لم نستخدم الألفاظ الاعتيادية الواقعية التي يستخدمها الشباب في الحياة سنخدع المتفرج، حتى نحن كفتيات في جلساتنا نقول نفس الألفاظ وأكثر، ولكن الجديد هو ان نقدم فكرة جديدة ونستخدم ألفاظ متداولة بشكل راقي. 

وأكدت حمدان على أن دانا شقيقتها هي الاستايلست المسؤولة عن ملابس الإعلان وقالت : دانا هي صاحبة الفكرة في الملابس كلها، وقدمتها بصورة رائعة، أود أن أوجه لها الشكر على ذوقها الجميل، لدرحة أني قد تلقيت العديد من المكالمات تسألني عن مصمم الملابس، ونصف نجاح الإعلان منسوب لها بسبب ذوقها العالي في اختياراتها. 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق