كل النجوم صوت وصورة

هتسمع إيه النهارده ؟ .. قائمة أهم أغاني عيد الحب

نجوم أغاني عيد الحب
نجوم أغاني عيد الحب

بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، طرح العديد من أهم مطربي الوطن العربي أغنيات جديدة احتفالاً بهذه المناسبة، ولعل أبرز هؤلاء كاظم الساهر، آمال ماهر، خالد سليم وغيرهم من النجوم، ولذلك قررنا من خلال «خبر أبيض» وضع أهم playlist لأغنيات عيد الحب.



 

حيث طرحت آمال ماهر أغنية بعنوان «ماتسبنيش»، من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع نادر حمدي، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب في باريس ومن إخراج نيهات أودابسي، أما كاظم الساهر فقط طرح أغنية جديدة بعنوان «أه وأهين» من كلماته وألحان الموسيقار طلال.

 

في الوقت ذاته طرح رامي صبري أغنية جديدة بعنوان «حياتي مش تمام»، التي قرر الاحتفال بها مع جمهورة في الفلانتين من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

 

أحمد جمال قرر أن معايدة محبيه بأغنية تحمل إسم «كل سنة وأنت طيب»، وطٌرحت كـ «فيديو كليب»، وهي من ألحانه وكلمات نور الدين محمد، فيما استعان خالد سليم بعزيز الشافعي والذي كتب ولحن أغنية «اللي فات مات»، والتي أطل من خلالها سليم في هذه المناسبة.

 

أما مي كساب فطرحت أغنية جديدة بعنوان «سنجل في عيد الحب»، وهي من كلمات علي ومزاج وألحان وتوزع أوكا، وأخيراً فقد قرر رامي جمال الطرق على الحديد الساخن بطرحه أغنية «بيهم كلهم»، وذلك بعد أيام قليلة من النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الأخيرة «سقف» واحتلالها نتائج البحث، واحتلالها قمة الـ «ترند» على مواقع «السوشيال ميديا».

 

  

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق