كل النجوم صوت وصورة

مجدي الهواري : عروض «كايرو شو» قريباً في وسط البلد

مجدي الهواري
مجدي الهواري

طفرة كبيرة شهدها المسرح المصري الفترة الأخيرة بعد ظهور عدة مشاريع مسرحية جديدة، كان آخرها «كايرو شو» وهو أكبر وأضخم مشروع في تاريخ المسرح المصري بقطاعاته المختلفة.



 

وكشف المنتج والمخرج مجدي الهواري في تصريح مع فاطمة مصطفى مقدمة برنامج «الراديو بيضحك» المذاع عبر شبكة 9090، أن فكرته الخاصة بتكوين فرقة «كايرو شو» تعود لأكثر من 10 سنوات، وعندما وجد من يتحمس للفكرة لم يتردد في تأسيسها.

 

ورداً على تقديم عروضه المسرحية في مسرح موفنبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي ومسرح كايرو فيستفال سيتي قال : «هذا أمر منطقي، لأن التوزيع الجغرافي للسكان مقسم ما بين تلك المنطقتين، وقريباً سنفتتح مسرح جديد في منطقة وسط البلد».

 

وكان مسرح «كايرو شو» قد قدم عدة عروض مسرحية في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، منها «حزلقوم» الذي تم عرضه مؤخراً وهو بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، سليمان عيد، و«3 أيام في الساحل»، الذي عاد من خلاله محمد هنيدي لخشبة المسرح بعد غياب لسنوات طويلة، و«علاء الدين» بطولة احمد عز، وتارا عماد، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، وسامي مغاوري، إسلام إبراهيم، محمد جمعة، كما يتم التحضير لعدة عروض جديدة ترى النور قريباً.  

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق