كل النجوم صوت وصورة

بعد الزعيم .. محمد رمضان يقابل السقا والعلاقة بقت سمن علي عسل

عادل إمام - محمد رمضان - أحمد السقا
عادل إمام - محمد رمضان - أحمد السقا

بعد سنوات من الخلاف، لعبت الصدفة دور كبير في تقريب وجهات النظر بين النجمين، أحمد السقا ومحمد رمضان وذلك عندما تقابلا في حفل بمنزل محمد الصغير، وكشف مصدر قريب من النجمين لـ «خبر أبيض»، أن الصلح تم عندما جمعت الصدفة النجمين في منزل الصغير، وفي وجود محمد سامي الذي تربطة علاقة قوية بالنجمين، والذي جمع بينهما، ولم يتم انهاء الجلسة إلا بعد تصفية الأجواء القديمة والتي تعود إلى كواليس فيلم «الكنز».



وتعود تفاصيل الخلاف إلي عام 2017، حيث كان من المقرر وقتها أن يشارك السقا في العمل الذي قدم من جزئين، وأخرجه شريف عرفة، وكان السقا من ضمن المرشيحن لدور البطولة بجانب عدد كبير من النجوم، ولكن بسبب خلاف بين رمضان والسقا اعتذر الأخير عن العمل.

وكان قد نشر محمد رمضان منذ أيام قليلة  عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام فيديو من زيارته الأخيرة لفيلا الزعيم عادل إمام، فى نفس الوقت الذى نشرت فيه هالة رامي إمام، حفيدة الزعيم فيديو يجمعها برمضان والذى ظهر وهو يغنى مقطع من أغنيته الأخيرة «رايحين نسهر»، وحظى فيديو رمضان وهالة بتفاعل كبير من قبل المتابعين، الذين تساءلوا عن سبب الزيارة، وما إذا كانت بداية لعمل مشترك يجمع النجمين.

وسبق أن قام النجم الشاب بزيارة للزعيم فى فيلته أكثر من مرة من قبل، خصوصاً وأن علاقة قوية تربطه بمحمد عادل إمام الذين يعد بمثابة مهندس ترتيب اللقاءات التى تجمع رمضان بالزعيم.

كذلك علمنا أن الفيديو الذى جمع محمد رمضان مع أحفاد الزعيم، الذين تربطهم به علاقة طيبة للغاية، تم تصويره أمام فيلا رامى إمام، داخل المينى كومباند الذى يملكه الزعيم، حيث يخصص بداخله فيلا لكل واحد من أبنائه.

وبعيداً عن الزيارة علمنا أيضاً أن الزعيم يؤكد دائماً للمقربين منه أنه يحب محمد رمضان على المستوى الشخصى ويختلف معه فى أمرين تحديداً، الأول الأغانى التى يقدمها من فترة لأخرى، والثانى هو تأكيد رمضان المستمر أنه «نمبر 1».

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق