كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. حفل الكاف للأفضل فى أفريقيا مباشر من «الغردقة»

لحظة تسلم ماني جائزة أفضل لاعب في إفريقيا
لحظة تسلم ماني جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

أقيم مساء أمس الثلاثاء السابع من يناير الجاري، حفل توزيع جوائز «الكاف» عن عام 2019، وذلك بسهل حشيش بمدينة «الغردقة»، وقد تنافس على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، الثلاثى محمد صلاح نجم منتخب مصر و«ليفربول»، والسنغالي ساديو مانى نجم «ليفربول»، والجزائرى رياض محرز نجم «مانشسترسيتي» الإنجليزى.



وقد تُوج ماني بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019، فيما تغيب صلاح عن حضور الحفل وسط انتقادات واسعة خاصة وأن الاحتفالية مُنظمة على أرض مصر، كما فاز الجزائري يوسف بلايلي بجائزة أفضل لاعب داخل القارة وذلك على حساب طارق حامد وأنيس البدري، وأُختير أيضاً المغربي أشرف حكيمي للفوز بجائزة أفضل لاعب صاعد على حساب الثنائي النيجيري صامويل شيكويزي وفيكتور أوسيمين.

فيما فاز جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر بجائزة أفضل مدير فني داخل القارة السمراء بعد نجاحه في قيادة الخُضر للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي نُظمت على أرض مصر، وجاء فوزه بالجائزة على حساب السنغالي أليو سيسيه مدرب منتخب بلاده، والفرنسي نيكولا دوبيه مدرب منتخب مدغشقر.

وأيضاً فازj ديزيه أليس مدرب منتخب جنوب أفريقيا بجائزة أفضل مدرب للكرة النسائية، ونال المنتخب الجزائري لقب أفضل منتخب في القارة، بينما حصد المنتخب الكاميروني للكرة النسائية جائزة أفضل منتخب نسائي.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق