رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الزميلة ميرنا الغزناوي تحتفل بزفاف شقيقتها والعسيلي يحيى الحفل

نوران وأحمد
نوران وأحمد

احتفلت الزميلة ميرنا الغزناوي مقدمة برنامج يا خبر أبيض، بزفاف شقيقتها نوران الغزناوي على أحمد هاشم، وذلك في حفل أُقيم في فندق Dusit Thani LakeView Cairo.

تفاصيل حفل زفاف شقيقة ميرنا الغزناوي

وأحيا محمود العسيلي حفل نوران وقدم عددا من أغانيه المبهجة التي أشعلت الأجواء في قاعة الحفل، منها الليلة وحلم بعيد وفرحة ودوم دوم وغيرها من الأغاني.

لوك شقيقة ميرنا الغزناوي

وأطلت العروس نوران الغزناوي بفستان أبيض لامع، واعتمدت على ميك أب دينا راغب وكوافير أحمد منير، بينما ظهر العريس ببدلة كلاسيك أنيقة مع بيبيون.

وتقدم الزميلة ميرنا الغزناوي برنامج يا خبر أبيض، على خبر أبيض TV، وتستعرض خلاله باقة من أبرز الأخبار والأحداث الفنية، كما يستضيف البرنامج عدد كبير من أهم نجوم الفن في مصر والعالم العربي منهم هاني رمزي وحماده هلال وهشام ماجد وأحمد العوضي وإياد نصار ورامي صبري وغيرهم.

آخر أعمال محمود العسيلي

يذكر أن آخر أغاني محمود العسيلي كانت عيني شايفة فيكي، التي قدمها على طريقة الفيديو كليب باستخدام الذكاء الاصطناعي، وطرحها في فبراير الماضي على يوتيوب، وحصدت حتى الآن 2 مليون و510 آلاف مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع أمين نبيل.

وكان محمود العسيلي قد كشف كواليس في مسيرته الفنية خلال تصريحات تلفزيونية في الفترة الماضية، وقال : قدمت أول أغنية وأنا في تانية جامعة، وكانت أغنية مجنونة، والجمهور عرفني بعدها، ولما كنت بركب التاكسي وبعدي من قدام مدارس البنات يشوفوني يصرخوا ويجروا عليا، وبعدها حياتي اتغيرت، وبقيت أتعامل إني مشهور.

وأكمل : مع كل أغنية بعملها بعتبر كإنها أول عمل لسه بعمله، وفي وقت حسيت بالغرور وشوفت نفسي وقلت الله ده أنا جامد أوي روحت واخد على قفايا ودي كانت رسالة من ربنا إني أفوق لنفسي لإني معملتش لسه حاجة، واتعلمت إن عمري ما أبقى راضي عن مشروعي الفني أبدًا ولا أضمن النجاح ولا أعمل حاجة وأتوقع إنها تكسر الدنيا وإن كل حاجة بإيد ربنا.

١
١
٢
٢
٣
٣
٤
٤
٥
٥
٦
٦
٧
٧
تم نسخ الرابط