رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 5 معلومات عن الفيلم الوثائقي الذي يتناول قصة حياة سيلين ديون

سيلين ديون
سيلين ديون

تنتظر النجمة العالمية سيلين ديون عرض فيلم وثائقي جديد عن قصة حياتها بعنوان I AM CELINE DION، وطرحت مؤخرًا منصة Amazon Prime Video العالمية البرومو التشويقي للفيلم.

سيلين ديون تروي قصة صعودها

وتظهر سيلين ديون خلال فيلمها الوثائقي، وتتحدث عن قصة صعودها وتحقيقها هذه النجومية والشهرة الكبيرة على مستوى العالم، كما تكشف كواليس في مسيرتها الفنية منذ بدايتها.

سيلين ديون تتحدث عن مرضها النادر 

وتتطرق سيلين ديون خلال فيلم I AM CELINE DION إلى مرضها النادر متلازمة الشخص المتيبس، والذي جعلها تعاني صعوبات في المشي، كما عانت من الاضطرابات التي منعتها من استخدام أوتارها الصوتية، وبالتالي الابتعاد نهائيًا عن الغناء.

سيلين ديون تكشف موقفها من العودة للغناء

وتحدد ديون في الفيلم موقفها من العودة للغناء حيث سبق وأكدت في أكثر من مناسبة على عدم معرفتها إمكانية عودتها للساحة الغنائية من عدمها بسبب مرضها الذي تسبب في إلغاء جولاتها الغنائية بالعام الماضي.

برومو فيلم سيلين ديون

وحصد برومو فيلم I AM CELINE DION أكثر من 20 مليون مشاهدة عبر مختلف منصات السوشيال ميديا حتى الآن، وشهد تفاعلًا واسعًا وتعليقات عديدة من عشاق النجمة الكندية في جميع أنحاء العالم.

موعد عرض فيلم سيلين ديون

وحددت منصة Amazon Prime Video العالمية يوم 25 من شهر يونيو المقبل، موعدًا لعرض الفيلم على المنصة، ومن المتوقع أن يحصد العمل نسب مشاهدة عالية نظرًا للجماهيرية الكبيرة لـ سيلين ديون وتعاطف الملايين معها حول العالم خلال الفترة الأخيرة بسبب مرضها النادر.

آخر ظهور لـ سيلين ديون في حفل الجرامي

يذكر أن سيلين قد تصدرت تريندات السوشيال ميديا منذ فترة عن ظهورها في فبراير الماضي، خلال الدورة الـ 66 لحفل توزيع جوائز الجرامي، وكان ذلك بعد غياب 3 أشهر عن الأضواء بسبب المرض.

استقبال حضور الحفل لسيلين ديون

واستقبل الحضور سيلين ديون في الحفل بحفاوة كبيرة، وسلمت ديون وقتها جائزة أفضل ألبوم موسيقي للعام إلى النجمة العالمية تايلور سويفت، عن ألبومها Midnights والتي تُعتبر أول من يفوز بهذه الجائزة أربع مرات خلال مسيرتها الفنية.

تم نسخ الرابط