رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيلين ديون تتصدر التريند بعد ظهورها في حفل الجرامي عقب أزمتها الصحية

سيلين ديون
سيلين ديون

ظهرت المطربة الكندية العالمية سيلين ديون، في الدورة الـ 66 لحفل توزيع جوائز الجرامي، التي أُقيمت في ساعات متقدمة من صباح اليوم الإثنين في لوس أنجلوس الأمريكية.

سيلين ديون تتصدر التريند

وتصدرت سيلين ديون تريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بسبب ظهورها المفاجئ بعد غياب 3 أشهر عن الأضواء بسبب تدهور حالتها الصحية، واستقبلها الحضور بحفاوة كبيرة، وسلمت ديون جائزة أفضل ألبوم موسيقي للعام إلى النجمة العالمية تايلور سويفت، عن ألبومها Midnights والتي تُعتبر أول من يفوز بهذه الجائزة أربع مرات خلال مسيرتها الفنية.

وقالت سيلين ديون خلال كلمتها بالحفل : عندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، فأنا أعني ذلك حقًا من قلبي، وأولئك الذين حظوا بما يكفي لوجودهم هنا في حفل توزيع جوائز جرامي، يجب ألا يعتبروا أبدًا ولا يتخيلوا الحب الهائل والبهجة التي تجلبها الموسيقى لحياتنا وللناس في جميع أنحاء العالم.

أحداث حفل الجرامي الـ 66 

وشهدت هذه الدورة من حفل توزيع جوائز الجرامي العديد من الأحداث المثيرة، حيث ألقت قوات الشرطة، القبض على مطرب الراب كيلر مايك وسط الحضور، وذلك بسبب وجود جنحة قديمة لديه، وجاء ذلك تزامنا مع فوزه بثلاث جوائز بالحفل، جاءت  في جميع الفئات الثلاث التي تم ترشيحه فيها، وهي أفضل أغنية راب، وأفضل أداء راب عن أغنيته Scientists and Engineers، وأفضل ألبوم راب Michael.

تفاصيل مرض سيلين ديون

يذكر أن سيلين ديون أعلنت في ديسمبر بعام 2022 إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس، وهو اضطراب عصبي نادر له سمات أحد أمراض المناعة الذاتية، مما ابعدها عن الساحة الفنية.

وكانت مغنية البوب كلوديت ديون شقيقة سيلين ديون كشفت عن تفاصيل حالة شقيقتها الصحية خلال إحدى الحوارات الصحفية، وقالت : أنا وأفراد عائلتي أصبحنا محبطين وغير قادرين على التخفيف من آلام شقيقتي سيلين التي تتزايد عليها هذه الفترة، ولكنها تحاول التعافي وتبذل كل ما في وسعها لأنها امرأة قوية.

وواصلت : شقيقتي مُصابة بمرض نادر جدًا والأطباء لا يعرفون عنه سوى القليل، وتعاني من تشنجات من المستحيل السيطرة عليها، منها تشنجات تصيب ساقها خلال النوم، والتي تسبب لها وجعًا كبيرًا، كما أن ذلك يحدث معها في جميع عضلات جسمها.

واختتمت : نحن لم نفقد الأمل بعد في شفائها، وهي الآن عمرها 55 عامًا ودائمًا  ترى الخمسة رقم الحظ الخاص بها، لذلك أنا مقتنعة بأن أشياء جيدة ستحدث في الفترة المقبلة، ونحن نصلي لها من أجل أن تتحقق معجزة ويتم شفائها.

تم نسخ الرابط