رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر يتصدران التريند بعد عرض آخر حلقات مسلسل البيت بيتى

خاطر وكريم
خاطر وكريم

انتهى منذ ساعات عرض مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، حيث عُرض آخر حلقتين من العمل على منصة شاهد.

تصدر البيت بيتي 2 التريند

وتصدر الثنائي كريم وخاطر تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، وطالب عدد من الجمهور على السوشيال ميديا بتقديم جزء ثالث من البيت بيتي بعد نجاح الجزء الثاني، كما تصدر العمل قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

قصة البيت بيتي 2

وتدور أحداث البيت بيتي 2، في إطار اجتماعي كوميدي رعب، حول كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر الذان تزداد أزماتهما بالعمل، فبعد اضطرارهما للعيش في قصر ملعون، يذهبان إلى بلدة مهجورة يعيشان بها من أجل حل لغز يتعلق بأجدادهما، ويمران سويًا بعدد من المواقف المرعبة والمضحكة، ويقدم كريم شخصية كراكيري، فيما يلعب خاطر دور بينو.

أبطال البيت بيتي 2

والمسلسل مكون 10 حلقات، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

كريم محمود عبدالعزيز في رمضان 2024

يذكر أن كريم محمود عبدالعزيز نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل خالد نور وولده نور خالد، والذي قدمه في بطولة مشتركة مع شيكو، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في النصف الثاني من رمضان.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، مكون من 15 حلقة، وشارك إلى جانب شيكو وكريم محمود عبدالعزيز في بطولته، شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وحمزة العيلي، والعمل ومن تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين، في أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية.

آخر أعمال مصطفى خاطر

أما مصطفى خاطر فغاب عن دراما رمضان 2024، بعدما قدم مسلسل كشف مستعجل مع محمد عبدالرحمن في موسم رمضان 2023، والعمل من تأليف إيهاب بليبل ومحمود ماجد وإخراج شادي الرملي.

أيضًا يواصل خاطر في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد محو أمنية، والذي يجمعه بـ آيتن عامر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يضم وفاء عامر ومحمد ثروت ومحمود البزاوي، والفيلم من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

تم نسخ الرابط