رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور النبوي يناقش مشاكل الشباب في العمل بعد التخرج ضمن أحداث مسلسل 6 شهور

نور النبوي
نور النبوي

تعاقد نور النبوي منذ فترة على تقديم أولى بطولاته المطلقة في الدراما بمسلسل بعنوان 6 شهور، وعلم خبر أبيض أن العمل يناقش مشاكل الشباب في العمل بعد التخرج من الجامعة، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

تفاصيل مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور مكون من 10 حلقات، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، على أن يبدأ تصويره قريبًا، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما، ومن المقرر عرضه على منصة WATCH IT.

نجاح نور النبوي في رمضان 2024

يذكر أن نور النبوي حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل إمبراطورية ميم مع والده خالد النبوي، وقدم خلال العمل شخصية مروان وهو شاب في المرحلة الجامعية ونجل مختار أبو المجد الذي قدم دوره خالد.

والمسلسل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، التي تدور حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

وحصد إمبراطورية ميم نسب مشاهدة عالية في الموسم الرمضاني الماضي، كما حصد جائزة خبر أبيض الخاصة، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في دراما رمضان 2024.

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

آخر أفلام نور النبوي

وعلى مستوى السينما، خاض نور النبوي خلال الفترة الماضية أولى بطولاته المطلقة في السينما بفيلم الحريفة، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا  في شباك التذاكر، حيث حصد إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه وقت عرضه في يناير الماضي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم.

الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد وإنتاج طارق الجنايني.

تم نسخ الرابط