رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من جمهور الأهلي لـ ليلى عبداللطيف : ما تلعبيش معانا

ليلى عبداللطيف -
ليلى عبداللطيف - جمهور الأهلي

أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة، بسبب توقعاتها بخسارة الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا وعدم تسجيله أهداف أمام منافسه الترجي التونسي في مباراتي الذهاب والإياب في النهائي، وبالفعل لم ينجح الأهلي في تسجيل أهداف في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي.

هجوم جمهور الأهلي على ليلى عبداللطيف

وواجهت ليلى عبداللطيف موجة من الانتقادات والهجوم من قبل جمهور النادي الأهلي الكبير عبر منصات السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات كالآتي : ما تلعبيش مع الأهلي، أنتِ مالك ومال الكورة، الأهلي هايهزم ليلى عبداللطيف نفسها، الأهلي هيفوز بثلاثية، وإن شاء الله الأهلي هيكسب.

أبرز توقعات ليلى عبداللطيف

وسبق وأثارت عبداللطيف الجدل في أكثر من مناسبة بسبب توقعاتها للعديد من الأمور منها طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، كما توقعت تحطم إحدى الطائرات في بداية 2024 وربط البعض هذا التوقع بما حدث لمروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي التي تحطمت ورحل على إثر سقوطها.

كما صرحت ليلى عبداللطيف بأنها تتوقع الكثير من الأمور ستحدث في العالم خلال الفترة المقبلة منها وقوع حرب عالمية ثالثة قريبًا أو بالعام 2025، انتشار أمراض فيروسية أو أوبئة في عدة دول إفريقية، حدوث حرب في الإكوادور، تحول جنازة أحد الرؤساء إلى مسرح لوقوع جريمة كبيرة، وغيرها من التنبؤات.

مباراة الأهلي والترجي

يذكر أن النادي الأهلي قد تعادل بدون أهداف مع نظيره الترجي يوم السبت الماضي، ليؤجل حسم اللقب الأفريقي الـ 12 في تاريخه إلى موقعة الإياب السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ولعب الأهلي المباراة الأولى، بتشكيل ضم في حراسة المرمى مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني، وفي خط الوسط مروان عطية وأكرم توفيق ‏وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو، وفي خط الهجوم وسام أبو علي.

أما الترجي التونسي، فلعب في حراسة المرمى بـ أمان الله مميش، وفي خط الدفاع محمد بن علي، ياسين مرياح، محمد أمين توجاي، أمين بن حميدة، خط الوسط روجر أهولو، غيلان الشعلالي، حسام تقا، وفي خط الهجوم يان ساس، حسام غشة، رودريجو رودريجيز.

تم نسخ الرابط