رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأهلي يتعادل مع الترجي التونسي ويؤجل حسم دورى الأبطال لمباراة العودة السبت المقبل

الأهلي والترجي التونسي
الأهلي والترجي التونسي

انتهت منذ قليل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي، في استاد حمادي العقربي في رادس، ليتأجل حسم اللقب ليوم السبت المقبل في لقاء الإياب على استاد القاهرة في تمام الثامنة مساءا.

إصابة علي معلول

بدأ الفريق التونسي المباراة بنشاط ملحوظ، ولعب بخشونة على لاعبي الأهلي وتعرض إمام عاشور لإصابة بسيطة استكمل بعدها المشاركة قبل أن يتعرض علي معلول لإصابة قوية غادر بعدها أرض الملعب مباشرة، وغابت الهجمات الخطيرة عن مرمى الفريقين طوال الشوط الأول الذي تسيده الفريق التونسي، قبل أن يعدل الأهلي طريقة لعبه في الشوط التاني، ويتبادل الفريقين الهجمات، ولكنهما فشلا في ترجمة الهجمات.

ونشط أداء الأهلي قليلا قبل نهاية المباراة وسدد إمام عاشور كرة قوية مرت بجوار القائم، قبل أن يعود الترجي للسيطرة على مجريات المبارة باحثاً عن هدف التقدم، وشارك رضا سليم بدلاً من بيرسي تاو وأفشة بدلاً من إمام عاشور، وشهدت الدقائق الأخيرة هجوما متبادلا بين الفريقين لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي. 

تشكيل الأهلي

ولعب الأهلي بتشكيل ضم كل من في حراسة المرمى مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني، وفي خط الوسط مروان عطية وأكرم توفيق ‏وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو، وفي خط الهجوم وسام أبو علي.
وجلس على مقاعد البدلاء محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ‏ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وكريم فؤاد.

تشكيل الترجي التونسي

فيما جاء تشكيل الترجي كالتالي حراسة المرمى أمان الله مميش، وفي خط الدفاع محمد بن علي، ياسين مرياح، محمد أمين توجاي، أمين بن حميدة، خط الوسط روجر أهولو، غيلان الشعلالي، حسام تقا، وفي خط الهجوم يان ساس، حسام غشة، رودريجو رودريجيز.

فيما جلس على دكة بدلاء الترجي كلاً من معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، هاني عمامو، زكريا العايب، أسامة بوقرة، كيبا سو، أونوتشي أوجبيلو، أندري بوكيا، محمد علي بن حمودة.

أدار المباراة مصطفى غربال، وعاونه طاقم جزائري مكون من مقران قوراري وأكرم زهروني كحكمين مساعدين، والليبي معتز الشلماني حكم رابع، وتواجد على تقنية الـvar الحكم الموريتاني دحان بيدا.

تم نسخ الرابط