رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي بحضور كل النجوم

ريم سامي وزوجها رجل
ريم سامي وزوجها رجل الأعمال محمد المغازي

أقيم منذ قليل، حفل زفاف ريم سامي على رجل الأعمال محمد المغازي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء والإعلاميين والشخصيات العامة.

وأحيا عمرو دياب الحفل وقدم خلاله عدد من أبرز أغانيه القديمة والجديدة، وكان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير في مقدمة الحضور، ورقص السقا مع ريم وكان يتلقى التهاني مع محمد سامي من المعازيم وظل بجانبها طوال الحفل كأنها شقيقته الصغرى.

ومن أبرز النجوم الذي حضروا الزفاف سوسن بدر، ريهام حجاج، أشرف زكي، روجينا، عماد زيادة، رنا رئيس، أروى جودة، بسمة بوسيل، ياسر جلال، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الراقصة دينا، وبوسي شلبي.

يذكر أن حفل خطوبة ريم سامي، أقيم في يناير الماضي واقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين، ومن المعروف أن محمد المغازي هو رجل أعمال شهير بمنطقة التجمع الخامس ومتخصص في بناء وتجهيز المولات الطبية، كما أنه من أهم المصدرين للموالح في مصر.

أعمال ريم في رمضان

وشاركت ريم سامي في بطولة مسلسل للأذكياء فقط مع كريم عفيفي وحمدي الميرغني، والذي عرض في النصف الثاني من الموسم الرمضاني الماضي 2024، وظهرت بشخصية أستاذة جامعية ضمن الأحداث.

ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته رنا رئيس، محمود البزاوي، وأوتاكا، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

آخر أعمالها

وحققت ريم سامي نجاحات كثيرة الفترة الماضية من خلال مشاركتها في أكثر من عمل، منها مسلسل حدوتة منسية، الذي عرض في يناير الماضي، وكان من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، هلا السعيد، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، وتظهر سوسن بدر متزوجة من محمود حافظ خلال المسلسل.
وعرض لـ ريم سامي في يوليو الماضي مسلسل ماما غنيمة يوم 12 يوليو الجاري، عبر منصة شاهد، وهو أول عمل يعرض لها في الخليج، وكان من إخراج عبدالرحمن السلمان وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي، ومكون من 8 حلقات.

2
2
3
3
4
4
5
5
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط