رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم سامى تعقد قرانها الجمعة المقبلة على رجل الأعمال محمد المغازى

ريم وخطيبها رجل الأعمال
ريم وخطيبها رجل الأعمال محمد المغازي

احتفلت ريم سامى في يناير الماضي بخطوبتها على رجل الأعمال محمد المغازى، وعلم خبر أبيض أن ريم تحتفل الجمعة المقبلة بعقد قرانها بحضور الأهل والأقارب وعدد من الأصدقاء المقربين منها.

يذكر أن  حفل خطوبة ريم سامي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين، ومحمد المغازي هو رجل أعمال معروف بمنطقة التجمع الخامس ومتخصص في بناء وتجهيز المولات الطبية، كما أنه من أهم المصدرين للموالح في مصر.

أعمالها في رمضان

وتشارك ريم سامي  في بطولة مسلسل للأذكياء فقط مع كريم عفيفي وحمدي الميرغني، والمقرر عرضه في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024، وتظهر بشخصية أستاذة جامعية ضمن الأحداث.

للأذكياء فقط مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته رنا رئيس، محمود البزاوي، وأوتاكا، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وحققت ريم سامي نجاحات كثيرة الفترة الماضية من خلال مشاركتها في أكثر من عمل، منها مسلسل حدوتة منسية، الذي عرض في يناير الماضي، وكان من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، هلا السعيد، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، وتظهر سوسن بدر متزوجة من محمود حافظ خلال المسلسل.

ضيف شرف الذنب

كما تشارك ريم سامي في مسلسل الذنب، كضيفة شرف، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات خلال الفترة المقبلة، وهو مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته هاني سلامة، درة، ماجد المصري، محمد القس، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، سيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

وعرض لـ ريم سامي في يوليو الماضي مسلسل ماما غنيمة يوم 12 يوليو الجاري، عبر منصة شاهد، وهو أول عمل يعرض لها في الخليج، وكان من إخراج عبدالرحمن السلمان وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي، ومكون من 8 حلقات.

وقدمت ريم خلاله شخصية لمياء التي تعمل ممرضة، وتتعرض لظروف مختلفة ومتنوعة في حياتها، ولها شقيقتان من جنسيات مختلفة هما ليالي دهراب الكويتية وفي فؤاد السعودية، وتدور الأحداث حول الجدة غنيمة التي تجسد دورها أسمهان توفيق، ويتوفى نجلها ويترك لها 3 حفيدات، لكنها تجد صعوبة في التعامل معهن، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي. 

تم نسخ الرابط