رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالثلاثة .. ياسمين عبدالعزيز تحضر لفيلم ومسلسل ومسرحية

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

تعيش ياسمين عبدالعزيز خلال الفترة الحالية نشاط فني ملحوظ، نتيجة ارتباطها بـ 3 أعمال دفعة واحدة متنوعة ما بين السينما والدراما والمسرح، حيث تسعى ياسمين لتعويض غيابها عن موسم دراما رمضان الأخير 2024، خاصة بعد اعتيادها على التواجد الدرامي في السنوات الأخيرة.

عودة ياسمين عبدالعزيز إلى السينما

وتواصل ياسمين عبدالعزيز تحضيراتها لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف خالد جلال، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله سواء المخرج أو اسمه النهائي أو طاقم الأبطال بجوار ياسمين.

يذكر أن آخر أفلام ياسمين عبدالعزيز كان الأبلة طم طم، الذي عُرض في 2018، وحقق إيرادات وقتها أكثر من 10 ملايين جنيه، وشارك في بطولته حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، إنعام سالوسة، هشام إسماعيل، ومصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.

ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025

كما أعلنت ياسمين عودتها مجددًا لمنافسات الموسم الرمضاني المقبل 2025 بعد غيابها عن موسم 2024، وفسرت هذا الغياب خلال تصريحات من قبل قائلة : لم يكن لديّ الوقت الكافي لاختيار الورق المناسب حتى أخوض به السباق الرمضاني 2024، لكني بدأت استعداداتي للمارثون الرمضاني المقبل 2025 بعمل قوي سيكون مفاجأة للجمهور من نوعية الأعمال الرومانسية.

عودة ياسمين عبدالعزيز إلى المسرح

وعلى مستوى المسرح، تغيب ياسمين عبدالعزيز عنه منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه قبل 21 عامًا، مع عدد من النجوم منهم أحمد السقا وهاني رمزي وشريف منير ومنى زكي، فيما سبق وكشف خبر أبيض عن عودة ياسمين إلى خشبة المسرح من خلال عمل مسرحي جديد من المقرر عرضه في السعودية.

وتواصل ياسمين في الفترة الحالية تحضيراتها للعرض المسرحي الجديد من خلال البروفات والاتفاق على كافة تفاصيله، وستضم المسرحية إيمان السيد وجاري ترشيح باقي أبطالها، على أن يخرجها خالد جلال.

وكان مسلسل ضرب نار، آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز، والذي نافست به في رمضان 2023، وشاركها في بطولته طليقها أحمد العوضي، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وضم ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

تم نسخ الرابط