رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة .. أحمد عدوية لا يعلم حتى الآن بوفاة زوجته

أحمد عدوية وزوجته
أحمد عدوية وزوجته

رحلت ونيسة أحمد عاطف زوجة أحمد عدوية عن عالمنا يوم الخميس الماضي، وتفاجأ الكثيرون بغياب عدوية عن حضور مراسم تشييع جنازة زوجته أو حتى عزائها.

حياة أحمد عدوية بعد وفاة زوجته

وعلم خبر أبيض أن أحمد عدوية لا يعلم حتى الآن خبر وفاة زوجته، وأن نجله محمد عدوية اصطحبه إلى منزله وأصبح يعيش معه حاليًا حتى لا يشعر بالوحدة بعد وفاة زوجته كما أن عدوية الأب يعاني من أزمة صحية في الفترة الحالية.

عزاء زوجة أحمد عدوية

يذكر أن عزاء زوجة أحمد عدوية أُقيم يوم السبت الماضي، في مسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة منهم نيفين الكيلاني وزير الثقافة، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، وكيل أول النقابة حلمي عبدالباقي، نادية مصطفى وزوجها، حكيم، محمد محي، خالد عجاج، حسام حسني، حمدي باتشان، فيفي عبده، لقاء سويدان، والموزع أحمد عبدالسلام.

آخر ظهور لـ عدوية وزوجته سويًا

وكان آخر ظهور لـ زوجة عدوية معه في برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON، وكشف عدوية خلال اللقاء كواليس في مسيرته الفنية وعلاقته بزوجته.

وقال أحمد عدوية  وقتها : سعيد بما قدمته بمسيرتي الفنية، وعدوية ليس اسمي الحقيقي بل كان خطأ مطبعيًا على إحدى الإسطوانات قبل أن يتحول للقب، وكنت أحب الراحل محمد رشدي وأغني أغنيته عدوية لذلك قررت ألا أصلح هذا الخطأ واستمر لقبي، واسمي الحقيقي أحمد العدوي.

وتابع : تركت مسقط رأسي في المنيا وقدمت إلى شارع محمد علي بالقاهرة وناس كتيرة قالوا لي صوتك حلو زي أبويا وجدي، وكنت أغني في الأفراح، وأول أجر حصلت عليه كان جنيه عن أغنية سلامتها أم حسن التي كانت بداية شهرتي.

أما عن زوجته ونيسة، واصل أحمد عدوية : كنت بغير عليها جدًا، وأحببت فيها العديد من الصفات أهمها الصدق والحنان كما أنها كانت تغازلني، وتغار عليّ.

وصرحت زوجة عدوية في نفس اللقاء أيضًا : تزوجته في عمر 15 سنة، وزيجتنا ممتدة منذ أكثر من 40 سنة، وأخدني طفلة وأنا اعتبرته أبي وأخي وصديقي، والحمد لله كملنا المشوار وأدينا رسالتنا وأصبح لدينا ثلاثة أحفاد هم أحمد ومنى أبناء محمد وياسين من ابنتي وردة.

تم نسخ الرابط