رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد .. ماذا قال عن ريهام عبدالغفور وكريم عبدالعزيز ؟

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - هشام ماجد - ريهام عبدالغفور

كشف هشام ماجد عن رأيه في عدد من النجوم وبالتحديد كريم عبدالعزيز وريهام عبدالغفور، وقال في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض عن أفضل دور شرف أحدث الفارق في الدراما : مشاركة ريهام عبدالغفور في مسلسل اللعبة وفتحناه على مسلسل الغرفة 207، حسيت إن ده فرق قوي في المسلسل، ووجودها كان إضافة كبيرة لينا، وأنا بحبها جدًا وهي ممثلتي المفضلة، وبشكرها جداً.

وعن أكثر دور ضيف شرف ظهر به هشام ماجد وأحبه، تابع : مشاركتي في مسلسل نيللي وشريهان، وكذلك مشاركتي مع كريم عبدالعزيز في فيلم نادي الرجل السري، ودوري في عصابة المكس مع أحمد فهمي لذيذ، وإن شاء الله يعجب الناس وقت عرضه.

شاهد الفيديو التالي …

وشارك هشام ماجد في رمضان 2024 بمسلسل أشغال شقة، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا فاز بلقب أفضل مسلسل كوميدي في رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض، وشارك في بطولة أشغال شقة كل من شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أعمال جديدة لـ هشام ماجد

أيضًا يُحضر هشام ماجد لأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم إكس مراتي الذي يجمعه بـ محمد ممدوح وأمينة خليل،  وينتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، في نهاية العام الجاري، ويضم العمل عدد من النجوم منهم مي عمر وهنا الزاهد وأحمد السعدني.

حديث كريم عبدالعزيز عن الحشاشين

يذكر أن كريم عبدالعزيز نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل الحشاشين، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وقتها، وشاركه بطولته فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وشيري عادل وحسن مالك، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أحدث أعمال ريهام عبدالغفور

وتعاقدت ريهام عبدالغفور على مسلسل جديد إجازة وضع، المفترض أن تبدأ تصويره خلال الأيام القادمة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وكانت قد شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل رشيد، تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح، بطولة محمد ممدوح وشارك في العمل خالد كمال، تامر نبيل، أحمد محارب، محسن منصور، نهلة سلامة، وآخرين.

تم نسخ الرابط