رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنيدي والسقا وإليسا والشاب خالد .. قائمة ضيوف برنامج عمرو وأحمد سعد

أحمد وعمرو سعد -
أحمد وعمرو سعد - هنيدي - السقا - الشاب خالد - إليسا

يخوض عمرو سعد وأحمد سعد تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج بعنوان بيت السعد، وعلم خبر أبيض أن البرنامج يتم تصويره في الفترة الحالية في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم محمد هنيدي وأحمد السقا وإليسا والشاب خالد، ويُخرج البرنامج محمد سامي.

عمرو سعد يستعد لرمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله الرمضاني الجديد، الذي ينافس به في الموسم المقبل 2025، ومن المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل، بعد الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به بجانب عمرو، ويتولي محمد سامي إخراج العمل.

أحدث أفلام عمرو سعد

كما ينتظر عمرو سعد تحديد موعد عرض فيلمه الجديد الغربان خلال الفترة المقبلة، والعمل من نوعية الأعمال التاريخية الأكشن، وتدور أحداثه في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا.

أبطال الغربان

الغربان من بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

عمرو سعد في فيلم الست

أيضًا يظهر عمرو سعد ضيف شرف ضمن أحداث فيلم الست من بطولة منى زكي، ويتناول العمل السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويظهر خلاله عمرو بشخصية الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.

تفاصيل فيلم الست

فيلم الست يحمل مفاجآت عديدة، ويشهد دعم من صندوق Big Time التابع لهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ويشارك في بطولة العمل محمد فراج، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي ونيللي كريم، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

آخر أغاني أحمد سعد

أما أحمد سعد فحقق نجاحات واسعة بأغانيه خلال الفترة الماضية، وكانت أغنية يا ابن المحظوظة آخر أغانيه، والتي قدمها في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، وجاءت الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

تم نسخ الرابط