رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منهن أنغام وهيفاء وهبي ونوال الزغبي .. نجمات مهرجان موازين بالمغرب يونيو المقبل

نوال الزغبي ـ هيفاء
نوال الزغبي ـ هيفاء وهبي ـ أنغام

تستعد عدد من نجمات الغناء خلال الفترة المقبلة لإحياء أحدث حفلاتهن، في المملكة المغربية، ضمن مهرجان موازين، المقرر إقامته في الفترة من 21 حتى 29 يونيو المقبل، منهم أنغام، هيفاء وهبي، نجوى كرم، كارول سماحة، نوال الزغبي، جنات، سميرة سعيد.

أنغام وكارول سماحة في الافتتاح

وتفتتح أنغام أولى فعاليات المهرجان يوم 21 يونيو، حيث تحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا، على منصة النهضة، ومن المقرر أن تشاركها الحفل في نفس اليوم كارول سماحة، حيث ستقدمان عددًا من أبرز أغانيهما التي يحبها الجمهور، وذلك على المسرح الوطني محمد الخامس.

نوال الزغبي ونجوى كرم وهيفاء وهبي

كذلك تشارك نوال الزغبي ونجوى كرم في مهرجان موازين، حيث تحيي نوال حفلها يوم 25 يونيو، أما نجوى كرم فتحيي حفلها يوم 27 يونيو، وذلك على مسرح النهضة، وتشاركهما في فعاليات المهرجان أيضًا هيفاء وهبي، ومن المقرر أن تقدم عدداً من أغنياتها القديمة والجديدة التي يحبها الجمهور.

جنات وبلقيس وسميرة سعيد في مهرجان المغرب

وانضمت مؤخرًا لنجمات مهرجان موازين جنات، حيث روجت لحفلها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقالت : متحمسة جداً للغناء أمام جمهوري في بلدي الحبيبة، ساعدوني في اختيار الأغاني اللى عايزين تسمعوها.

وفي يوم 23 يونيو تحيي بلقيس حفلها في الرباط، ومن المقرر أن تقدم للجمهور عددًا من أبرز أغانيها، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، ومن جانبها تشارك أيضًا عبير نعمة في المهرجان.

كذلك تحيي سميرة سعيد حفلها يوم 28 يونيو، ومن المتوقع أن تقدم أغنينها الجديدة، والتي لاقت تفاعل ملحوظ خلال الفترة الماضية، وتصدرت التريند.

ويعود مهرجان موازين للموسيقى في المغرب من جديد بعد توقف دام أكثر من 3 أعوام بسبب أزمة كورونا في دورته الـ 19 والمقرر إقامة فعالياته في الفترة من 21 إلى 29 يونيو المقبل، كذلك يشارك في الحفل عدد من النجوم منهم أحمد سعد، محمد رمضان، آدم، رامي عياش، مروان خوري.

تم نسخ الرابط