رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية فخامة معاليك لـ نوال الزغبي تتجاوز 20 مليون مشاهدة على يوتيوب بعد شهرين على طرحها

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تحقق نوال الزغبي نجاحًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة بأحدث أغانيها فخامة معاليك، التي طرحتها في سبتمبر الماضي عبر يوتيوب على طريقة الفيديو كليب.

 

وتجاوزت الأغنية حتى الآن 20 مليون مشاهدة في أكثر من شهرين على بداية طرحها، وتم تصوير الكليب الخاص بها في العاصمة اللبنانية بيروت، وجاءت كلمات الأغنية باللهجة الخليجية، كما ظهرت نوال الزغبي خلال الكليب بإطلالتين مختلفتين.

 

أغنية فخامة معاليك دخلت تريند Top 10 استماعًا على يوتيوب فور طرحها، وهي من كلمات الشاعر خالد قرناس، ألحان ياسر نور، توزيع هاني ربيع، فيما أخرج الفيديو كليب فادي حداد، ومن إنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

 

ومن ناحية أخرى، تستعد نوال الزغبي لإحياء حفل جديد في منطقة مارل بألمانيا، ضمن موسم حفلات رأس السنة القادمة، ومن المقرر أن تغني خلالها فخامة معاليك بالإضافة إلى باقة متنوعة من أشهر أغانيها ما بين القديم والحديث.

 

وكانت الزغبي أثارت جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية بسبب سخريتها من ميريام فارس في أحد البرامج التلفزيونية، حيث صرحت : إن كنت ساختار بديلة لـ نانسي عجرم في حفل تريو نايت المقبل بالسعودية، فسأفضل هيفاء وهبي على ميريام فارس، لأن الأخيرة تخطت العالمية وأصبحت مثل ويتني هيوستن وسيلين ديون وفيروز  وهذا الحفل سيكون أقل من مكانها.

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط