رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تحدث عن محمد صلاح وأنطوينو بانديراس .. شاهد برومو هشام ماجد في خبر أبيض

هشام ماجد - محمد
هشام ماجد - محمد صلاح - أنطوينو بانديراس

يحل هشام ماجد ضيفًا على خبر أبيض TV، ويكشف خلال الحوار عدد من آرائه الكروية عن محمد صلاح وحسام حسن المدير الفني الحالي للمنتخب المصري، كما يتحدث عن حبه لـ محمد سعد والنجم العالمي أنطوينو بانديراس، فيما يكشف هشام عن العديد من الأمور في حياته الفنية والشخصية.

شاهد الفيديو التالي ..

 

نجاح أحدث أفلام هشام ماجد

ويحقق هشام ماجد في الفترة الحالية نجاحًا ملحوظًا في السينمات بفيلمه فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي تشاركه بطولته هنا الزاهد، وينافس بقوة على صدارة شباك التذاكر، منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالفيلم.

فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

هشام ماجد في رمضان 2024

أيضًا حقق هشام ماجد نجاحًا كبيرًا بمسلسله أشغال شقة، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وحصد إشادات واسعة من الجمهور والنقاد والمتخصصين، كما فاز بلقب أفضل مسلسل كوميدي في رمضان، حسب استفتاء خبر أبيض.

قصة وأبطال أشغال شقة

ودارت أحداث أشغال شقة، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، عُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وشارك في بطولته شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

تم نسخ الرابط