رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أبرز إطلالات النجمات في الدورة 77 لمهرجان كان السينمائي

 أبرز إطلالات النجمات
أبرز إطلالات النجمات في الدورة 77 لمهرجان كان السينمائي

حرص عدد من النجوم على حضور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي، في دورته الـ 77، ومن جانبهن حرصت النجمات على الظهور بأفضل صورة ممكنة خلال المهرجان، من خلال الأزياء، وتسريحات الشعر، حيث جاءت إطلالات عدد كبير من النجمات موفقة ومناسبة للحدث.

إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي

حيث تألقت ميريل ستريب، التي خطفت الأنظار بفستانها الأبيض الطويل المصنوع من الحرير، والفستان من تصميم ماريا غراتسيا كيوري من ديور، كذلك ارتدت حذاء فضي، وحقيبة صغيرة مرصعة بالفضة، ومناسبة للون الفستان، مع نظارة سوداء.

واحتفى المهرجان أمس بـ ميريل ستريب، وأعمالها الفنية، حيث حصلت على جائزة السعفة الذهبية، خلال افتتاح المهرجان تقديرا لمشوارها.

جينيفر لورنس

كذلك تألقت جينيفير لورنس وارتدت فستانا أحمر بتصميم بسيط، مع شال بنفس اللون، وتسريحة شعر ناعمة وبسيطة، فيما لفت حذائها الأنظار، حيث ارتدت سليبر باللون الأسود، وتخلت عن الكعب العالي هذه المرة، تفاديًا لعدم وقوعها مثل المرات الفائتة.

إطلالة جولييت بينوش

وأيضًا ارتدت الممثلة الفرنسية جولييت بينوش فستانًا طويل مصنوع من الحرير، باللون الأحمر، عاري الأكتاف مع أكمام طويلة، وحذاء باللون الأحمر، وتسريحة بسيطة خلف الظهر.

كاميل كوتان في حفل افتتاح مهرجان كان

واختارت كاميل كوتان فستانا باللون الأسود، من تصميم ماريا غراتسيا كيوري من ديور أيضًا، وصُمم الفستان بدون أكمام، كما أنه ضيق من أعلى وواسع من أسفل القدم، وارتدت عليه حذاء باللون الأسود أيضًا.

فستان مريم أوزرلي في المهرجان

كانت الممثلة التركية مريم أوزرلي من بين الإطلالات المميزة، حيث ارتدت فستانا بسيط، يحمل عدة درجات من اللون الأخضر، ويتخلله اللون الذهبي، مع تسريحة شعر ديل حصان.

لجنة تحكيم مهرجان كان

وتضم لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 عدد من النجوم، هم المخرجة اللبنانية نادين لبكي، والمخرجان الياباني هيروكاز، وكور إيدا، ويشاركهما كل من الممثل الإيطالى بيارفرانشيسكو فافينو، والمصورة وكاتبة السيناريو التركية إبرو جيلان، والممثلة العالمية ليلي جلادستون، وكذلك الممثلة العالمية إيفا جرين، والممثل العالمى عمر سي.

1
1
2
2
3
3
٤
٤
٥
٥
٦
٦
تم نسخ الرابط