رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمدي الميرغني آخر ضيوف شرف فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي

أحمد فهمي ـ حمدي
أحمد فهمي ـ حمدي الميرغني

يواصل صناع فيلم عصابة المكس الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي تصوير أحداث العمل في الفترة الحالية، حيث يتبقي يومان وينتهي تصوير الفيلم بالكامل، وعلم خبر أبيض أن حمدي الميرغني هو أحدث المنضمين لقائمة ضيوف شرف الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن.

ويضم العمل عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد السقا، هشام ماجد، محمد ثروت، حمو بيكا، كريم فهمي، ومن المقرر عرض الفيلم ضمن سباق موسم عيد الأضحي المبارك.

أبطال عصابة المكس

فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد لطفي، أوس أوس، حاتم صلاح، أحمد فهيم وآخرين ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

ويعد فيلم عصابة المكس، اللقاء الثالث الذي يجمع بين السقا وفهمي كضيوف شرف، حيث كان أول لقاء بينهما عام 2010 من خلال فيلم سمير وشهير وبهير، كما ظهر فهمي في الحلقة الأولى كضيف شرف في مسلسل جولة أخيرة الذي عرض في يناير الماضي على إحدى المنصات بعد 10 سنوات من الفيلم.

آخر أعمال حمدي الميرغني

وغاب حمدي الميرغني عن سباق رمضان 2024، بعدما كان من المقرر أن يشارك بمسلسل للأذكياء فقط، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وكان سيجمعه بكل من كريم عفيفي، رنا رئيس، ريم سامي، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ولكنه خرج من السباق في اللحظات الأخيرة.

وعرض له في رمضان 2023 مسلسل سقط سهوًا، تأليف خالد المظفر وإخراج علي بدر رضا، وشارك في العمل عبدالله خضير، أحمد العونان، إيمان فيصل، خالد المظفر، واكتفى حمدي في عام 2022 بالظهور كضيف شرف في مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا.

وعلى مستوى السينما، كان فيلم أخي فوق الشجرة، آخر أعمال حمدي الميرغني، بطولة رامز جلال، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وشارك فيه نسرين طافش، تارا عماد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وآخرين.

وعرض لـ أحمد فهمي في 2023 فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه أوس أوس، محمد أنور، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيج رامي، إبراهيم فايق، هنا الزاهد، أكرم حسني، صبري فواز، وآخرين.

تم نسخ الرابط