رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيرين خاص بطلة مسلسل مليحة : بيتي اتقصف ونفسي أرجع غزة ونفسي أشتغل مع منى زكي

سيرين خاص - مني زكي
سيرين خاص - مني زكي

حلَّت سيرين خاص بطلة مسلسل مليحة، ضيفة على برنامج واحد من الناس، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة الحياة، وتحدثت عن كواليس العمل، وعدد من تفاصيل حياتها الشخصية.

حياة سيرين خاص

وعن أسرتها وحياتها في فلسـ طين، تحدثت سيرين خاص : والدي فلسطـ يني ووالدتي مصرية، ونفسي أرجع غـ زة وأشوف بيتي، ولكنه اتقصف مؤخرًا، ومزعلتش لأن دي أقل حاجة ممكن تحصل.

وتابعت : عشت في غـ زة أول 4 سنوات، ولكني لسه فاكرة كل ذكرياتي، وعيلتي كلها طلعت من فلسـ طين من زمان، ومبعرفش اسأل على أصحابي أقولهم ايه، ولكن كل فترة بكلمهم عشان أعرف عايشين ولا لا.

نجوم تتمنى العمل معهم

وعن النجوم الذين تتمنى العمل معهم قالت : سعيدة إني اشتغلت في السينما المصرية، وخاصة مع عمرو عرفة، ولو هقول نفسي أشتغل مع مين من النجوم المصريين، من الرجال محمد ممدوح، ومن النساء منى زكي.

سيرين خاص في مليحة

وتجسد سيرين خاص شخصية فتاة فلسـ طينية تُدعى مليحة وتعمل ممرضه في أحد المستشفيات في ليبيا وتمر حياتها هي وأسرتها بالعديد من الأزمات.

شخصيات مليحة

وجسد دياب خلال أحداث مسلسل مليحة شخصية أدهم، وهو ضابط في سلاح حرس الحدود ويعمل على الحدود المصرية الليبية، وهناك يتقابل مع أسرة فلسـ طينية تغير مجرى حياته، ويقدم أمير المصري شخصية علي وهو طبيب أسنان وشقيق دياب الأصغر، وتظهر ميرفت أمين بدور أستاذة تاريخ في جامعة القاهرة سابقًا وأيضا تجسد دور والدة دياب وأمير المصري، كما يظهر أشرف زكي شقيق ميرفت أمين وهو خال الضابط دياب ومتزوج من حنان سليمان.

أبطال مليحة

شارك في بطولة مسلسل مليحة كل من دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاس، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

مؤلفة مليحة

وسبق وتحدثت رشا الجزار مؤلفة العمل عن كواليسه، في تصريحات تليفزيونية، وقالت : المسلسل استطاع أن يكون صوتا للشعب الفلسـ طيني في ظل الأحداث الصعبة التي يمرون بها، والإبـ ادات الجماعية التي يتعرضون لها وسط صمت عالمي شديد، لذلك صناع العمل أرادوا أن يكونوا صوتًا في توقيت مهم.

وأضافت : بدأنا نشتغل على المسلسل في وقت ضيق جدًا، لأننا بدأنا الشغل في شهر نوفمبر الماضي، بعد أحداث 7 أكتوبر، وبدأنا بعدها ننوه إننا هنطرح مسلسل لدعم القضية الفلسـ طينية ضمن موسم رمضان 2024.

تم نسخ الرابط