رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب : وافقت على مليحة قبل ما أقرا الورق لأنه مسلسل وطني

دياب
دياب

حلّ دياب ضيفًا على برنامج كلمة أخيرة تقديم الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على قناة ON، وتحدث عن عدد من تفاصيل حياته الشخصية، ودوره في مسلسل مليحة، وكواليس شخصية أدهم.

وقال دياب : أهمية شخصية الضابط أدهم لها شق تجاري، وشق إنساني وطني، الأول هو إني معملتش الدور ده قبل كده، والناس كانت بتتكلم إني بعمل دايما أدوار شر، رغم الأدوار التانية اللي ظهرت فيها طيب، أما الشق الوطني إن مينفعش حد يقولي أجسد دور ضابط في الأمن الوطني أو الجيش أو أي منصب وأرفض.

وتابع : قبلت الدور قبل ما اقرأ الورق، وخدت القرار إني أوافق لما عرفت إنه مسلسل وطني لما اتحكالي القصة، وده شرف ليا وأول مرة أوافق على دور بالسرعة دي، واتأثرت نفسيًا وجسديًا بسبب الدور.

دياب في مسلسل مليحة

وجسد دياب في مسلسل مليحة شخصية أدهم وهو ضابط في سلاح حرس الحدود ويعمل على الحدود المصرية الليبية ويتقابل مع أسرة فلسـ طينية تغير مجرى حياته، أما أمير المصري فيقدم شخصية علي وهو طبيب أسنان وشقيق دياب الأصغر، وتظهر ميرفت أمين بدور أستاذة تاريخ في جامعة القاهرة سابقًا ووالدة دياب وأمير المصري، كما يظهر أشرف زكي شقيق ميرفت أمين وهو خال الضابط دياب وهو متزوج من حنان سليمان، وتجسد سيرين خاس شخصية فتاة فلسـ طينية تُدعى مليحة وتعمل ممرضه في أحد المستشفيات في ليبيا وتمر حياتها هي وأسرتها بالعديد من الأزمات.

مسلسل مليحة، بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاس، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

المداح 4

من ناحية أخرى شارك دياب كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز.

وحقق دياب في الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في بطولة مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي، تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، نهى عابدين.

تم نسخ الرابط