رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب .. أفضل من قدم أول بطولة في دراما رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

دياب
دياب

حقق دياب في الموسم الرمضاني الأخير نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمة أول بطولة مطلقة له في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل مليحة، الذي تناول القضية الفلسـ طينية، التي تشغلنا منذ سنوات طويلة.

وحاز ديابعلى جائزة أفضل من قدم أول بطولة في دراما رمضان 2024 حسب استفتاء خبر أبيض، حيث قدم شخصية أدهم الضابط بسلاح حرس الحدود، المسؤول عن عبور أسرة مليحة من مصر لـ فلسـ طين.

أبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاس، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

جدير بالذكر أن دياب شارك أيضًا كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، ومحمد عز.

وحقق دياب في الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في بطولة مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، نهى عابدين.

دياب في السينما

وعلى مستوى السينما، ينتظر دياب خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني.

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط