رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل مليحة .. إعرف مواعيد العرض والقصة الكاملة

مسلسلات النصف الثاني من رمضان

دياب
دياب

يعرض في النصف الثاني من رمضان مسلسل مليحة، بطولة دياب، وتدور الأحداث حول أسرة من أصل فلسطـ يني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غـ زة ولكن عن طريق مصر، لتواجه العديد من الصعوبات.

شخصيات مليحة
يجسد دياب شخصية أدهم وهو ضابط في سلاح حرس الحدود ويعمل على الحدود المصرية الليبية ويتقابل مع أسرة فلسـ طينية تغير مجرى حياته، أما أمير المصري فيقدم شخصية علي وهو طبيب أسنان وشقيق دياب الأصغر، وتظهر ميرفت أمين بدور أستاذة تاريخ في جامعة القاهرة سابقًا ووالدة دياب وأمير المصري، كما يظهر أشرف زكي شقيق ميرفت أمين وهو خال الضابط دياب وهو متزوج من حنان سليمان، وتجسد سيرين خاس شخصية فتاة فلسـ طينية تُدعى مليحة وتعمل ممرضه في أحد المستشفيات في ليبيا وتمر حياتها هي وأسرتها بالعديد من الأزمات.

أبطال مليحة

مسلسل مليحة، بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاس، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

مواعيد العرض
ويعرض مسلسل مليحة على قناة الحياة 11.15 مساء والإعادة 8.15 مساء و5.15 مساء، كما يعرض على قناة CBC الساعة 6.5 مساء والإعادة 9.45 مساء وعلى قناة ON الساعة 11.30 مساء والإعادة 8.15 مساء.

جدير بالذكر أن دياب يشارك أيضًا كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز.
وحقق دياب في الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في بطولة مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في العمل رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، نهى عابدين.

وعلى مستوى السينما، ينتظر دياب خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
تم نسخ الرابط