رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمى يتصدر التريند بعد تصريحاته عن خيانته لزوجته وحديثه عن شيخ الأزهر

كريم فهمي ـ شيخ الأزهر
كريم فهمي ـ شيخ الأزهر

حل كريم فهمي ضيفًا بالأمس على برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه علي ياسين، على قناة الجديد اللبنانية، وذلك في أول لقاء تلفزيوني لـ كريم على شاشات لبنان.

كريم فهمي يتصدر التريند

وتصدر كريم فهمي التريند في الساعات الأخيرة بسبب تصريحاته عن حياته الشخصية، حيث تحدث عن زوجته دانيا البناوي وكشف خيانته لها من قبل، وقال : دانيا شريكة كفاح كبير جدًا في حياتي وعندما تقدمت للزواج منها لم تكن لدي أي إمكانيات مادية، ووالدها كان متعاون معي ولم أدفع وقتها رقم كبير في الزواج.

خيانة كريم فهمي لزوجته

وواصل : خنت زوجتي من قبل ولكن لم تكن خيانة كبيرة، وكنت بتكلم مع واحدة حلوة في الشات وطلعت دانيا في الآخر، وكانت فاكرة إني بهزر ولكن لما عرفت إني بتكلم بجد قفشتني قفشة وحشة.

علاقة كريم فهمي بانفصال أحمد وهنا

كما علق كريم فهمي على حقيقة تأثيره في انفصال شقيقه أحمد وهنا الزاهد، وقال : لا أحب الحديث عن أي شخص يخصنا أو كان يخصنا، مش من الصح إني أطلع وأتكلم عليه في برنامج، ولكني أنا وزجتي لم نضغط على أحمد فهمي سواء في الزواج من هنا الزاهد أو من طلاقه منها.

أما عن تقديمه عمل فني مع هنا الزاهد، تابع : العمل الفني سيكون من صناعتي في كل الأحوال سواء كمؤلف أو بطل وإن كان مناسب لها ليس لدي مشكلة في التعاون سويًا، وهنا كانت مرشحة لدور في فيلم ديدو ولكن لم يحدث توافق لانشغالها في تريتيبات حفل زفافها وقتها.

حديث كريم فهمي عن شيخ الأزهر

أيضًا تطرق كريم فهمي في حديثه إلى شيخ الأزهر، قائلًا : لا أتبع شيخ الأزهر في كل شيء، وأنا لا أعارضه أو أوافقه في كل شيء، لأنني أقرأ في الدين لكن لا أستطيع الدخول في مناقشة، وتدور بداخلي أسئلة كثيرة لا تتوقف وهذا لا يعني أنني فكرت في الإلحاد، مثلا: لماذا يتعرض أشقاؤنا في فلسطين لهذا الوجع والألم؟، لكن في الوقت نفسه أثق في قدرة الله لأنه أفضل وأحسن كاتب سيناريو للبشرية، وأكيد يدخر لهم شيئًا جميلًا.

أحدث أعمال كريم فهمي

ومن ناحية أخرى، عاد كريم فهمي مؤخرًا لاستكمال تحضيراته لمسلسله الجديد 220 يوم، الذي خرج من منافسات الموسم الرمضاني الماضي 2024، ويشاركه في بطولته صبا مبارك ومايان السيد، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط