رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فادية عبدالغني : نور الشريف من أكثر الفنانين إلتزاماً واتعلمت منه احترام المواعيد والتفاني في العمل

فادية عبدالغني ـ
فادية عبدالغني ـ نور الشريف

كشفت فادية عبدالغني كواليس تعاونها مع نور الشريف، كما تحدثت عن أسرار في حياتها الشخصية منها عدم تكرارها تجربة الزواج، وذلك خلال حوارها في برنامج مع خيري، الذي يُعرض على قناة المحور، ويقدمه الإعلامي خيري رمضان.

كواليس تعاون فادية عبدالغني مع نور الشريف

وقالت فادية عبدالغني : الراحل نور الشريف كان من أكثر الفنانين التزاما، وتعلمت منه الكثير من خلاله تعاملي معه، مثل الالتزام بالمواعيد والتفاني في العمل.

شخصية تتمنى فادية عبدالغني تقديمها

وعن الشخصية التي تتمنى تقديمها، واصلت : أتمنى تجسيد شخصية الأديبة مي زيادة في عمل فني، أما عن آخر أعمالها، تابعت : شاركت في مسلسل جري الوحوش بموسم رمضان الماضي 2024، وسعيدة به واعتبره من الأعمال التي تحث على القيم التي افتقدناها في المجتمع.

كما كشفت فادية رأيها في مسيرتها الفنية، مضيفة : افتقادي الذكاء الاجتماعي عطلني خلال مسيرتي الفنية، وعُرض علي من قبل العمل مع عادل إمام، ولكن ذهب الدور إلى زميلة أخرى، وفكرت في الاعتزال من قبل بسبب شعوري بالإحباط وعدم وضعي في المكان المناسب لي في الفن.

أما عن الزواج، اختتمت حديثها : تزوجت مرة من قبل وانفصلت عن زوجي قبل عملي في الجزء الثاني من مسلسل المال والبنون، ولكن لم أفكر في تكرار تجربة الزواج بعد انفصالي، ورفضت عروض زواج من خارج الوسط الفني، لأنني أرى أن الزواج كانت تجربة، لكن هناك اهتمامات أخرى، والانفصال كان يجب أن يحدث وله أسبابه، وأبنائي عدلي ومحمد وسارة كانوا من ضمن اهتماماتي.

فادية عبدالغني في رمضان 2024

يذكر أن مسلسل جري الوحوش، مكون من 30 حلقة، عُرض في رمضان الماضي على قناة المحور، وقدم بطولته نضال الشافعي، فادية عبدالغني، محمود حجازي، سميرة صدقي، إدوارد، إلهام وجدي، حسني شتا، مروة الأزلي، محمد عز، ميما الشامي، عايدة رياض، وعفاف رشاد، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز حشاد وإنتاج محروس المصري.

آخر أعمال فادية عبدالغني

وكانت فادية عبدالغني قد شاركت في موسم رمضان 2022 بمسلسلي دايما عامر من بطولة مصطفى شعبان وإخراج مجدي الهواري وفاتن أمل حربي الذي قدمت بطولته نيللي كريم وأخرجه ماندو العدل.

تم نسخ الرابط