رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة تاجر سلاح في فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام

باسم سمرة ومحمد إمام
باسم سمرة ومحمد إمام

تعاقد باسم سمرة الفترة الماضية على بطولة أكثر من عمل فني، منها فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، وعلم خبر أبيض أن باسم سيقدم خلال العمل شخصية تاجر سلاح يدخل في صراعات كثيرة بمرور الأحداث.

فيلم اللعب مع العيال يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

آخر أعماله

وحقق باسم سمرة نجاحًا كبيرًا بشخصيته عيسى الوزان، التي قدمها ضمن أحداث مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، في موسم دراما رمضان الأخير 2024.

وشارك فى بطولة العمل: طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أعمال جديدة لـ باسم سمرة

وتعاقد باسم سمرة خلال الفترة الماضية على المشاركة في فيلم ري ستارت مع تامر حسني، ويشهد العمل التعاون فني الأول بين باسم وتامر على مدار مسيرتهما الفنية.

ري ستارت يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا، ويشارك بجانب تامر حسني في بطولته هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

أيضًا يظهر باسم في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، ويواصل خلاله تقديم شخصية عباس الجن، التي سبق وقدمها في الجزء الثاني من نفس العمل الذي عُرض في 2019.

والفيلم من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، كريم قاسم، ونسرين أمين، فيما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف بالفيلم، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وسيد رجب وأسماء جلال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط