رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شهيرة : عمر محمد رياض أول فرحتي وأنا اللي ربيته ومحمود جونيور لم يعتمد على الواسطة

شهيرة ـ عمر رياض
شهيرة ـ عمر رياض ـ محمود جونيور

عُرف عنها الحنان ومساندة الجميع وحفاظها على أسرتها، وعندما بدأ أحفادها دخول مجال الفن كانت أول من ساندهم وشجعهم، وهي أول من تعطي رأيها وتطمئنهم على نتيجة ما قدموا دون مجاملة، هي الفنانة شهيرة الجدة التى تتحدث عن أحفادها عمر ومحمود ورأيها في أعمالهما الفنية.

شهيرة الجدة

وقالت شهيرة في تصريح خاص لـ خبر أبيض: عمر رياض مازال يتحسس خطواته الفنية، ورغم مسلسل قلع الحجر الذي شارك فيه رمضان الماضي ويعد ثاني أدواره الفنية إلا أني أجد أنه تفوق على نفسه من حيث تقديم دور صعيدي وأدائه للهجة الصعيدية ممتاز، رغم صعوبتها واستطاع أن ينجح وتابعت أراء الجمهور والنقاد ووجدت أنه حقق نجاحاً وأتقن اللهجة بحرفية وتلك هي الجينات أبًا عن جد عن جدة، وكأنه يعمل بالفن منذ سنوات طويلة، وحتى المخرج تحدث عنه وقال أنه فاجئه بأدائه.

محمود جونيور لم يعتمد على الواسطة

وتابعت: أما محمود عمرو فاستطاع أن يثبت وجوده، بخطوات هادئة، ولم يعتمد على الواسطة نهائياً، لأنه دمه يجري به الفن، ولو اعتمد على الواسطة ما كان استمر ونجح، ولكن الحمد لله عمر ومحمود لم يقل أي شخص عنهما أنهما ظهرا بالواسطة والجمهور فوجئ بهما والعيال دي شاطرة بعيد عن أي حد من عيلتنا.

ولادنا متربيين

وأضافت: رزقنا الله سمعة طيبة وأولادنا طالعين من بيت طيب ومتربيين، وحنينين وعمر في قلع البحر اشتغل مع سوسن بدر وقابلتها على العشاء ذات يوم، ظلت تحدثني عن أدبه وموهبته، وشعرت بالفخر من كلامها، وهذا ما يهمني وأنا دائماً أدعمهما لأنهما يستحقا الدعم ولكن لو وجدتهما ليسا أقوياء لم أكن لأدعمهما بل كنت سأنصحهما بالابتعاد.

عمر أول فرحتي واتولد على إيدي

وأنهت قائلةً: عمر دعمته كثيراً لأن أبواه كانا رافضان دخوله مجال التمثيل وأنا الوحيدة التي لم يفاجئني نجاحه، فهو أول فرحتي ورزقني الله به وأنا في عز شبابي واتولد على إيدي وأنا اللي ربيته وهو أول العنقود وأكبر من محمود بـ 4 أشهر فقط.

تم نسخ الرابط