رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مها الصغير وأنغام وصابرين تتصدرن تريند جوجل في الساعات الأخيرة

صابرين - مها الصغير
صابرين - مها الصغير - أنغام

تصدرت أكثر من نجمة تريند محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة لأكثر من سبب، منهن مها الصغير التي تصدرت التريند بعد تصريحاتها أمس والتي تحدثت فيها عن الطلاق، وتم تحريفها ليتناول البعض حديثها على أنها تقصد انفصالها عن أحمد السقا.

وهو ما نفاه السقا في تصريحات خاصة مع خبر أبيض أكد خلالها أن كل ما تردد عن وقوع انفصال بينهما غير صحيح، وقال : لم يحدث طلاق بيني وبين مها الصغير وعلاقتنا مستمرة لآخر العمر.

أنغام في احتفالية تحرير سيناء

وأحيت أنغام احتفالية ذكرى تحرير سيناء التي أقيمت في العاصمة الإدارية، وتألقت في الحفل الذي بدأته بأغنية بلدي التاريخ، وسط استقبال حار وتصفيق من جميع الحضور، وامتدت فقرة أنغام الغنائية قرابة الساعتين وقدمت خلالهما 17 أغنية من أغانيها الرومانسية والطربية المميزة، منها حالة خاصة، بتوصفني بتكسفني، نفضل نرقص، ولا دبلت، أساميك الكتيرة، اتجاه واحد، حتة ناقصة، عمري معاك، أهي جت، عرفها بيا، متلخبطة، هتمناله الخير، بعتلي نظرة، اكتبلك تعهد، سيدي وصالك، وياريتك فاهمني.

كلمة أنغام في ختام الاحتفالية

وألقت أنغام كلمة في نهاية الاحتفالية، قالت فيها : كل سنة ومصر بخير، كل سنة وسيناء حرة وبخير، وإحنا أحرار بفضل القيادة العظيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي وبفضل جيشنا العظيم، وهو سبب إن إحنا بنحتفل، بنعتز به وهو عيد شرف وحب واعتزاز.

صابرين تريند جوجل

أيضًا دخلت صابرين قائمة تريند جوجل في الساعات الماضية، بعد حلولها ضيفة على برنامج تفاعلكم، الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، على قناة العربية، وكشفت خلال اللقاء العديد من أسرارها الشخصية والفنية.

وقالت صابرين : لم أمانع في أن أكون الزوجة الثانية، لأن الأولى كانت تعيش في أمريكا والعلاقة بينها وبين زوجي وقتها لم تكن جيدة، وعندما لم يحدث انفصال بينهما أنا انفصلت.

وعن طلاقها، تابعت : أخفيت خبر طلاقي عن الجميع، لأنه مايهمش حد والجمهور مالوش غير أعمالي بس، ويمكنني أن أكرر تجربة الزواج مرة أخرى، أما عن المهنة التي كان يمكنها أن تعمل بها غير التمثيل، ردت صابرين : لو مكنتش ممثلة كنت هبقى مدرسة أطفال، ومافيش ندم وكنت أتمنى أن يكون لدي بنت بس راضية بكل اللي يجيبه ربنا.

خلع صابرين للحجاب

وعلقت صابرين على انتقادات خلعها الحجاب، قائلة : لم أتأثر بالحديث عن خلعي للحجاب، وإنك تنام بليل وأنت مراضي ربك ونفسك بس أهم حاجة عندي.

كما تحدثت صابرين عن مسلسلها أم كلثوم مختتمة : كل أدواري لها علامات وكلها أعمال مميزة، ولكن الدور المفضل بالنسبة إلي هو أم كلثوم، نجاحي به جعل الناس تقارنه بكل عمل أقدمه بعده.

تم نسخ الرابط