رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Civil War يتصدر وGodzilla يلاحقه وDune الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم Civil War ترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، بعدما حقق 33 مليون دولار هذا الأسبوع، ليصل إلى أكثر من 41 مليون دولار خلال 9 أيام عرض حول العالم.

تفاصيل فيلم Civil War

والعمل يدور في إطار من الحركة والمغامرة، يتناول المستقبل في الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال سفر عدد من الصحفيين إليها حين تصبح على وشك حرب أهلية، والفيلم من بطولة جيسي بليمونس، كريستين دانست، نيك أوفرمان، كايلي سباني، وواجنر مورا، ومن تأليف وإخراج ألكس جارلاند.

Godzilla x Kong ينافس على صدارة بوكس أوفيس هوليوود

واحتل فيلم Godzilla x Kong: The New Empire المركز الثاني في الترتيب هذا الأسبوع، بعدما جمع 19 مليون دولار، ليصل إلى 444 مليون دولار حول العالم.

ويمثل العمل الجزء الثاني من فيلم Godzilla vs Kong الذي عُرض في السينمات عام 2021، ويدور في إطار من الأكشن والخيال والمغامرة، ومن بطولة دان ستيفنز، ريبيكا هول، بريان تيري هنري، ريتشيل هاوس، أليكس فيرنز، فالا تشين، ومرسي كورنوال، ومن إخراج آدم وينجارد.

وجاء فيلم Ghostbusters: Frozen Empire في المركز الثالث بترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بإيرادات 7 ملايين و347 ألف دولار، ووصل في إجمالي إيراداته إلى 165 مليون دولار حول العالم.

والعمل يدور في إطار من المغامرة والتشويق، حول تتسبب قطعة أثرية قديمة في إطلاق العنان لكيان شرير يهدد العالم بالتجلد، ليصبح على فريقي صائدو الأشباح الجديد والقديم التعاون سويًا من أجل إنقاذ العالم، والفيلم من بطولة بول رود، مكينا جرايس، كاري كون، فين وولفهارد، وباتون أوزوالت، ومن إخراج جيل كينان.

أما في المركز الرابع جاء فيلم Kung Fu Panda 4، بعدما جمع خلال هذا الأسبوع إيرادات 7 ملايين و194 ألف دولار، ليصل إلى 456 مليون دولار بإجمالي إيراداته حول العالم.

والفيلم من نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ومن بطولة جاك بلاك، كي هوي كوان، بريان كرانستون، أوكوافينا، وفيولا ديفيس، ومن إخراج ستيفاني ستاين.

Dune 2 يتذيل ترتيب بوكس أوفيس هوليوود

وتذيل الجزء الثاني من فيلم Dune ترتيب بوكس أوفيس هوليوود، بعدما حقق إيرادات اقتربت من 6 ملايين دولار هذا الأسبوع، ليجمع 686 مليون دولار حول العالم.

والعمل يدور في إطار من الحركة والأكشن، ومن بطولة تيموثي شالاميت، زندايا، ريبيكا فيرجسون، أوستن روبرت باتلر، وفلورنس بيو، ومن إخراج دينيس فيلنوف.

تم نسخ الرابط