رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عادل وهند صبري أبرز المكرمات في افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة

غادة ـ هند
غادة ـ هند

أُقيم بالأمس حفل افتتاح الدورة الثامنة، من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وشهد الحفل تكريم غادة عادل وهند صبري، نظرًا لتأثيرهما بأعمالهما الفنية عبر مسيرتهما.

تكريم غادة عادل وهند صبري 

وجاء تكريم غادة عادل وهند صبري عن مجمل أعالمهما، باعتبارهما من أهم النجمات المؤثرات في سينما المرأة، كما تم تكريم المخرجة هالة خليل، النجمة الفنلندية ألما بويستي، الدكتورة منى الصبان أستاذة المونتاج بأكاديمية الفنون، والمونتيرة التونسية كاهنة عطية.

تفاصيل مهرجان أسوان لأفلام المرأة

وحرص على حضور حفل افتتاح المهرجان عدد من النجوم والنجمات منهم غادة عادل، هند صبري، رانيا يوسف، أحمد فتحي، فرح يوسف، صبري فواز، أحمد مجدي، أحمد وفيق، سلوى محمد علي، المخرجة هالة خليل، والراقصة جوهرة.

يُذكر أن الدورة الثامنة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، تُقام في الفترة من 20 حتى 25 إبريل الجاري، وتشهد عرض 76 فيلمًا في مختلف برامج ومسابقات المهرجان.

غادة عادل في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، نافست غادة عادل في موسم دراما رمضان الأخير 2024، بمسلسل لانش بوكس، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Good Girls، ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، مما يدخلهن في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، وتقدم غادة عادل دور ربة منزل وهي الشقيقة الكبرى لـ جميلة عوض التي تعمل في سوبر ماركت.

لانش بوكس مكون من 30 حلقة، ومن بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، صدقي صخر، وهشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

أعمال هند صبري الجديدة

أما هند صبري، فتنتظر عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة منها مسلسل مفترق طرق، الذي كان يحمل في البداية اسم مهب الريح، ومن المقرر عرضه عبر قنوات mbc ومنصة شاهد، والعمل مكون من 45 حلقة، مأخوذ عن فورمات أجنبية، عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، ويضم إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج محمد مشيش.

كما تنتظر هند تحديد موعد عرض مسلسل البحث عن علا 2، الذي يشاركها في بطولته ظافر العابدين، والعمل يدور في إطار اجتماعي لايت، يضم سوسن بدر، طارق الإبياري، محمود الليثي، ندى موسى، وياسمينا العبد، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط