رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حماده هلال ورامي جمال ينافسان على صدارة top 10 على يوتيوب

حماده ـ رامي
حماده ـ رامي

يتنافس عدد من النجوم على تصدر قائمة top 10 على يوتيوب، وأبرزهم حماده هلال ورامي جمال.

حيث استطاع حماده هلال أن يتصدر القائمة من خلال أغنية الليلة الليلة، وهي الأغنية الرسمية لمسلسل المداح 4 أسطورة العودة، الذي عرض في موسم رمضان 2024، والأغنية من تأليف أسامة محرز، توزيع وألحان كريم عبدالوهاب، أوركسترا صوت مصر بقيادة المايسترو أحمد عاطف، وكورال حنة.

الليلة الليلة وخلينى أشوفك

أما رامي جمال فنافس على صدارة قائمة top 10 على يوتيوب من خلال أغنيتي خليني أشوفك وأقول وأكدب، وحققت الأولى نجاحًا كبيرا منذ طرحها، وهي من كلمات زياد حسام، وألحان محمود أنور، وتوزيع وميكس وماستر عمرو الخضري.

وطُرحت الأغنية الثانية بقول وأكدب لـ رامي جمال أمس، واستطاعت أن تقترب من 200 ألف مشاهدة خلال يوم واحد من طرحها، وهي من كلمات الشاعر جمال الخولي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وألحان رامي جمال.

آخر أعمال حمادة هلال

من ناحية أخرى يعد مسلسل المداح 4 آخر أعمال حماده هلال، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2024، وتدور أحداث المداح 4 في إطار تشويقي رعب، حول صراعات صابر المداح، ضد الجن، وحصد المسلسل نسب مشاهدة عالية وهو نفس ما حدث مع الأجزاء الثلاثة الماضية من العمل في مواسم رمضان الأخيرة.

المداح 4 قدم بطولته حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال رامي جمال

وتعد أغنية دوخناك يا فراق، وهي ديو مع زوجته ناريمان آخر أعمال رامي جمال الفنية، والتي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، وهي من كلمات أحمد عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد مجدي، ومن كلماتها : يا فراق تعالى.. رجعتنا ومحصلش جديد.. زعلنا اهو بيكبر ويزيد بقينا نستحلي الوجع وبقينا بندور عليه.. يا فراق تعالي.. مفيهاش المره دي رجوع.. ملك ايديك أنا هبقي طوع نفسنا وياك انقطع بنروح ف ايه ونرجع ف ايه.. دوخناك يا فراق.

تم نسخ الرابط