رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد شاهين يتعاقد على المشاركة في مسلسل إجازة وضع بطولة ريهام عبدالغفور

محمد شاهين - ريهام
محمد شاهين - ريهام عبدالغفور

غابت ريهام عبدالغفور عن المشاركة في سباق رمضان 2024، وتواصل حاليًا التحضير لمسلسلها الجديد إجازة وضع، المفترض أن تبدأ تصويره خلال الأيام القادمة، وعلم خبر أبيض  أن محمد شاهين تعاقد على المشاركة في العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

محمد شاهين في رمضان 2024

جدير بالذكر أن محمد شاهين شارك في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل لحظة غضب، بطولة صبا مبارك، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار، وشارك في العمل : ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، صفوة، أنس جمال وآخرين، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد فراج.

كما شارك في موسم رمضان 2023 بمسلسل الهرشة السابعة، بطولة أمينة خليل، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وشارك في العمل : علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود، عايدة رياض، حنان سليمان وآخرين.

أما ريهام عبدالغفور فقد شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل رشيد، تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح، بطولة محمد ممدوح وشارك في العمل خالد كمال، تامر نبيل، أحمد محارب، محسن منصور، نهلة سلامة، وآخرين.

كما شاركت ريهام في مسلسل الصندوق، بطولة أحمد داش، تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وشارك في العمل هدى المفتي، علي قاسم، كريم سرور، سماح أنور، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح.

وقدمت ريهام عبدالغفور مؤخرًا العديد من الأعمال الناجحة، منها مسلسل الغرفة 207، الذي جمعها مع محمد فراج، ومسلسل الأصلي، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ومسلسل أزمة منتصف العمر، من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وشاركها البطولة كريم فهمي، كما ظهرت كضيف شرف في الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، بطولة شيكو وهشام ماجد.

وبدأت ريهام مؤخرًا تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد كتالوج، ويشاركها البطولة محمد فراج ومن المفترض أن يعرض العمل على منصة NETFLIX.

وعلى مستوى السينما عرض لها مؤخرًا فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك في العمل : سميحة أيوب، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، محمد لطفي، وعدد آخر من النجوم، ويتناول الفيلم فكرة قهر المرأة.

تم نسخ الرابط