رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

استفتاء خبر أبيض .. حسين عسر يحصد لقب أفضل مدير تصوير عن الحشاشين

استفتاء خبر أبيض

حسين عسر ـ كريم عبدالعزيز
حسين عسر ـ كريم عبدالعزيز

ودعنا منذ أيام موسم دراما رمضان 2024، والذي شهد تقديم عدد من المسلسلات التي تميزت بصورها الجذابة ولفتت انتبهاء الجمهور، ويعود الفضل في ذلك إلى مديرين تصوير هذه الأعمال.

حسين عسر أفضل مدير تصوير في رمضان

وفاز مدير التصوير حسين عسر بلقب أفضل مدير تصوير في موسم رمضان الأخير عن مسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز، وذلك حسب استفتاء خبر أبيض الخاص بدراما الشهر الكريم.

تميز حسين عسر في تصوير الحشاشين

وقدم عسر صورة مميزة وذات جودة عالية ومختلفة تمامًا عن ما قُدم من قبل في صناعة الدراما المصرية، خاصة في نوعية الأعمال التاريخية مثل الحشاشين، والذي تناول فترة زمنية قديمة ، ونجح مدير التصوير في معايشة المشاهدين لأجواء هذا العصر.

قصة الحشاشين

الحشاشين حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، ودارت أحداثه في إطار تاريخي أكشن تشويقي، وتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

وظهر كريم عبدالعزيز خلال الأحداث بشخصية حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين الإرهابية، فيما جسد فتحي عبدالوهاب شخصية الوزير نظام الملك، ولعب أحمد عيد دور زيد بن سيحون المساعد الأول للصباح، وقدمت ميرنا نور الدين شخصية دنيا زاد زوجة حسن الصباح.

أبطال الحشاشين

والعمل مكون من 30 حلقة، عُرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وشيري عادل وحسن مالك، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

استفتاء خبر أبيض لرمضان 2024

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط